700 دولار لليلة في "الحصن البحري"

6 صور

تحوّل حصن فيكتوري الطراز ومطلّ على البحر إلى فندق فخم، إذ زُوّد بمنصتين لهبوط طائرات "الهليكوبتر"، وبمكان مخصّص لألعاب "اللايزر"، وبحوض سباحة ساخن على السطح، علماً أنّه لا يمكن بلوغ المكان الواقع على بعد كيلومترين قبالة ساحل "جزيرة وايت" بالمملكة المتحدة سوى عن طريق القوارب أو المروحيات.
فندق "نو مانز فورت" ثاني حصن بحريّ تمّ تحويله من قبل شركة "أمايزينغ فونو" إلى موقع حفلات مميّز لأولئك الذين يمتلكون ميزانيات مرتفعة للتنعم بخدمات المكان الترفيهية.
الجدير بالذكر أنّ الشركة كانت أنفقت 4500000 دولار أمريكي في سبيل تحويل حصن "سبيت بانك"، وافتتحته في سنة 2012، تحت وظيفو فندق من 23 جناحاً فخماً، بتكلفة للنزيل توازي حوالي 700 دولار أمريكي لليلة.
عند الوصول إلى موقعه في المحيط، يُمكن للضيوف زيارة المحالّ التجارية والمطاعم والنادي الصحيّ الفخم وساحة معركة "اللايزر".
ان كانت تستهويك الرياضات المائية، فان المكان مثاليّ للاستمتاع بركوب الزوارق والتجديف أو التزلّج.
بني الحصن في الفترة الممتدة ما بين 1867 و1880؛ كان يُستخدم للدفاع عن الساحل ضد الغزو الفرنسي، ولحماية ميناء "بورتسموث" من الهجمات خلال الحربين العالميّتين. في أثناء بنائه، تمّ نقل حجارة ضخمة من "الجرانيت" على بارجة إلى الموقع. يتميّز البناء بأسه الضارب في قاع البحر، فيما تؤهّل سماكة الجدران الإسمنتية فيه الصمود أمام أمواج المحيط التي تتحطّم على جوانبه.

شاهدي أيضاً: