بانتين بديل الزيت: ابتكار جديد ثوري يلائم نمط الحياة المعاصر

اعتمدت السيدات في الشرق الأوسط منذ آلاف السنين على زيوت الشعر التقليدية لتغذية شعرهن والحفاظ عليه . وكما هو معلوم، يتميز بعض هذه الزيوت التقليدية بالفعالية العالية، إلا أنها تتصف عموماً ببعض الجوانب السلبية أيضاً، إذ يمكن أن تضفي على الشعر مظهراً دهنياً، وتخلف أثار زيتية على الوسائد والملابس، فضلاً عن أنها تجعل الشعر دبقاً وثقيلاً.
ولهذا فقد ابتكرة علامة بانتين برو-في منتج يوفر مزايا العناية بالشعر التي توفرها الزيوت، وفي نفس الوقت يناسب نمط الحياة المعاصر. . وقد بات هذا المنتج حقيقة واقعة في يومنا هذا، ألا وهو بانتين بديل الزيت الذي يتميز بخصائص ثورية.
ومن أهم ما يميز هذا المنتج الكريمي الغني المبتكر أنه يمكن استعماله على الشعر الرطب أو الجاف ، فهو يجمع بين مجموعة متنوعة من المكوّنات الفعّالة، التي تم إعداد كل منها للتعامل مع مشكلة محددة في مجال العناية بالشعر. فضلاً عن ذلك، فهو يضمن إضفاء النعومة والإشراق على الشعر ويزوده بمزايا التنعيم وإصلاح الضرر، أي أنه يوفر للشعر جميع مزايا الزيوت التقليدية، وفي مقدمتها التألق والنعومة وتوازن مستويات الرطوبة والانتعاش والحماية من الضرر وإصلاحه، وهذا كله بدون أية تأثيرات جانبية.
وقال ستيف شيل، مدير الاتصالات العلمية لعلامة بانتين في بروكتر آند قامبل: "يجمع بانتين بديل الزيت بين مزايا الزيوت التقليدية وفعالية تركيبة برو-في المتطورة لمعالجة الشعر. علاوةً على ذلك، فهو يتميز بتركيبة كريمية تمنح الشعر مظهراً حريرياً ناعماً ومنتعشاً دون أن تثقله. وبهدف الحصول على أفضل النتائج، ننصح باستخدام بديل الزيت الذي يترك على الشعر كخطوة ثالثة ضمن نظام بانتين برو-في للعناية بالشعر، وذلك بعد استعمال شامبو وبلسم الشعر بانتين برو-في المنعشين".
من جانبها، قالت هدى قطان، خبيرة التجميل: "أنا معجبة جداً بمنتج بانتين بديل الزيت، وهو الخطوة الثالثة والأخيرة ضمن نظام بانتين للعناية بالشعر. وقد لاحظت بنفسي فارقاً كبيراً بين حالة شعري حين أستخدم بديل الزيت وحين لا أستخدمه. ومع أنني أستعمل المصل أيضاً، إلا أن بانتين بديل الزيت أحد العلاجات المفضلة لدي، حيث يمكنني الاستغناء عن المصل، ولكن لا يمكنني الاستغناء عن بانتين بديل الزيت مطلقاً. ويتسم استخدام هذا المنتج بمنتهى البساطة، فكل ما أقوم به هو وضعه على أطراف شعري ليتغير ملمسه ومظهره كلياً، إذ يضفي عليه التألق والنعومة والجمال ويحد من تطايره".

ولتجني فوائد بانتين بديل الزيت بأكملها، كل ما عليك سيدتي هو فرك كميةً من بحجم حبة الجوز منه بين راحتيك، ومن ثم توزعيها بشكل متساوٍ على طول شعرك الرطب، متجنبة وضعه على جذور، واتركيه على شعرك.