دلّلي جسمك مع مستحضرات "Dior Addict" من ديور

4 صور
اجعلي تجربتك الرائعة والدقيقة لعطورات "Dior Addict" طويلة الأمد و ذلك من خلال استعمالك للمستحضرات المخصصة للإعتناء بالجسم و الاستحمام و التي تم تصميمها حديثا.
لقد قام François Demachy بتركيب هذه المستحضرات النضرة و التي تحتوي على خلاصة الأزهار بالإضافة إلى كونها نوعا من الطقوس التي اعتاد عليها الجسم بشكل ينسجم و روح Dior Addict المفعمة بالحيوية.
إنهما عبارة عن حركتين تُولدان المشاعر في لحظتين من نوع خاص, فهما تضيفان مظهرا جديدا للتركيبات المتعددة لمستحضرات الروائح الزكية.
حيث يمتاز مستحضر "Dior Addict Moisturizing Body Milk" المخصص لترطيب الجسم و الغني بخلاصة ورد الياسمين بملمسٍ كالحليب يدعو للسرور, و يقوم بالإضافة لذلك بترطيب بشرتكِ فيزودها بلمسة ناعمة في الوقت الذي يترك عليها رائحة زكية. و هو يحتوي على تركيبة رائعة و لا تقاوم لها نفحاتُ الخشب و المسك.
أما مستحضر "Dior Addict Satin Body Mist" فله تركيبة لبنيةٌ رقيقة و نضرة و تدعو بنفس الوقت للذهول. و تكسو تركيبته الخفيفة هذه بشرتكِ بطبقة ملساء فتمنحكِ شعورا مباشرا من الرفاهية.
لقد تم تصميم مزيل رائحة العرق "Dior Addict Perfumed Deodorant" المعطر برائحة الأخشاب و النباتات حسب أفضل ما تتوقعينه من جمال الروائح الزكية و فعاليتها.
إنها تجربة لا مفر لكِ منها قبل وضعك للعطورات.
فهي مستحضراتُ استحمامٍ راقية تفوح منها روائح زكيةٌ على الفور, و طقوسٌ يحتاج لها جسمكِ قد تم وضعها في آنيتين جديدتين تمتازان بتصميمها بلون مَتٍ و خالٍ من العيوب, كما تم إغلاقهما بغطاء شفافٍ أنيقْ.
إنه ثنائيٌ ينسجمُ مع كلٍ من روائح Dior Addict الزكية. فهو يزيد قوةَ الجاذبية التي يُضفِيها عطر Dior Addict Eau de Parfum كما يزيد أيضا من التألقِ الذي يمنحه عطر Dior Addict Eau de Toilette و من شذى الأزهار المذهل الموجود في عطر Dior Addict Eau Fraîche.
"لقد شكّل تصميم مستحضرات "Dior Addict" المخصصة للاعتناء بالجسم و الاستحمام لعبة ابداعية مكّنتني من اكتشاف أوجهٍ جديدة و من تعديل بعض الخواص كي أصِلَ من خلال ذلك إلى توازنٍ حساس".
هذا ما صرح به François Demachy
المستحضر الحليبي "Dior Addict Moisturizing Body Milk" المخصص لترطيب الجسم:
يحتوي هذا المستحضر الحليبي الخفيف و النضر على خلاصة زهر الياسمين. و تقوم تركيبته الناعمة و الحاوية على الأزهار و التي لا يُمكِنُكِ مقاومتها بتطرية بشرتك و تزويدها بالماء قبل أن تضعي عليها العطورات.
ديودوران "Dior Addict Perfumed Deodorant" المعطر:
إنه ديودوران بتركيبةٍ نضرة و فعالة و يمتاز برائحته الزكية.