يزيد الراجحي يستعد لتخطي أبطال العالم في رالي سردينيا

4 صور
بعد أسابيع قليلة من مشاركة سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي في رالي البرتغال، يستعد الراجحي الآن للمشاركة في رالي إيطاليا الذي تستضيفه جزيرة سردينيا المتوسطيّة من 11 إلى 14 يونيو الجاري، وليشكل بذلك الجولة السادسة من بطولة العالم للراليات.
وستكون هذه المشاركة هي الثالثة للبطل السعودي ضمن بطولة العالم للراليات هذا العام بعدما سبق له تحقيق المركز الرابع في رالي السويد الثلجي، ويمتلك يزيد الراجحي فكرة جيدة عن مسارات رالي سردينيا بعد أن تمكّن من إنهاء أول يومين في نسخة العام الماضي في الصدارة قبل أن تقف المشاكل حجر عثرة أمام طموحاته وتمنعه من إكمال مسيرته بعد انقلاب سيارته.
ويتميّز رالي سردينيا الذي يشكل جولة من جولات بطولة العالم للراليات منذ عام 2004 بمساراته الجبليّة الضيّقة والمسارات الرمليّة الوعرة التي تشكّل تحدياً كبيراً وغير مسبوق في وجه جميع المشاركين.
وقال الراجحي: "أتطلع قدماً إلى رالي سردينيا من جديد من أجل إكمال المسيرة الجيدة التي بدأتها العام الماضي، والتي لم تتكلل بالنجاح، وقد كنت سريعاً للغاية في النسخة الأخيرة من الرالي، ولكن انقلاب السيارة وضعنا خارج إطار المنافسة".
وأضاف قائلاً: "هدفنا هو تعويض هذه التأدية عبر تسجيل نتيجة جيدة هذا العام، وبإذن الله سنكون من أبرز المنافسين على المراكز الأولى في إيطاليا، علماً بأنني أتعامل مع مشاركتي المرتقبة على اعتبار أنني أخوض غمار رالي جديد وحدث منفرد يقتضي مني العمل الجاد لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة".
وتابع بطل الراليات: "إنّ مسارات ودروب رالي سردينيا تتفاوت بين موقعٍ وآخر، الأمر الذي يتطلب التعامل مع كل مرحلة بطريقة خاصة، إضافةً إلى تجهيز السيارة بما يتلاءم مع هذه المراحل".
يذكر أن أداء يزيد الراجحي في رالي سردينيا الإيطالي شهد في الموسم الماضي الكثير من الأحداث المثيرة والقوية التي بإمكانكم الاطلاع على أجزاء منها عبر الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=lZ4LJJ5uAE8&feature=youtu.be