أقوى العروض الرمضانية في مطاعم دبي

14 صور

ها هو رمضان على الأبواب وليس هناك مكان تنتشر فيه موائد الإفطار الرائعة أكثر من دبي. فإذا كنت من زوار العاصمة الإماراتية هذا الموسم، فيجب أن تجعل مكان احتفالك هو واحداً من هذه المطاعم. حيث تقدم عروض إفطار شهية وتوفر خلفية دافئة ومرحة، وتخلق تجربة ساحرة لكل ضيف.

* مطعم سيزنز:
يقدم مطعم سيزنز بفندق بولمان دبي ابراج بحيرات جميرا خلال شهر رمضان المبارك بوفيه إفطار فاخرة. تتضمن البوفيه يوميا خلال الشهر الفضيل العديد من الأطباق العربية المختارة بعناية لترضي جميع الاذواق. تتضمن البوفيه أطباق مثل الاوزي بلحم الخاروف، المقلوبة، الكبسة بلحم الخاروف، المشاوي، طبق السمكة الحارة، و السلطات ، بالإضافة الى تشكيلة من المشروبات الرمضانية كقمر الدين و الجلاب. كما توفر البوفيه الفاخرة العديد من الحلويات الرمضانية كالقطايف و البسبوسة.
يمنح فندق بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا فرصة الاستفادة من خصم 40% لكل من يقوم بالحجز لوجبة الإفطار في مطعم سيزنز قبل بداية شهر رمضان ، علما أن كلفة وجبة الإفطار للشخص الواحد هي 195 درهم إماراتي باستثناء الاطفال حتى عمر الخمس سنوات ، الذين تتاح لهم البوفيه مجانا.
للحجز الرجاء الاتصال على الارقام التالية :
04 5671159
0526445891
أو زيارة الموقع الالكتروني :
Restaurants at Pullman Dubai Jumeirah Lakes Towers.

* مطعم لا فو:
يتحول مطعم و تراس لافو خلال شهر رمضان الفضيل الى خيمة قمر الليل المكيفة ، حيث يستطيع ضيوف الفندق الإستمتاع بقائمة طعام خاصة بوجبة السحور بالإضافة الى النرجيلة المتوافرة بنكهات مختلفة. يستطيع الضيوف قضاء وقت ممتع مع العائلة او الاصدقاء أثناء لعب ورق الشدة أو غيرها من الالعاب والاستماع الى عازفي القانون و الطبلة و هم يعزفون أنغام شرقية جميلة. و لإضافة المزيد من الأجواء المسلية ، يقوم مطعم لافو بإجراء قرعة على عدد من الجوائز القيمة التي يتأهل لربحها كل ضيف ينفق 50 درهم أو أكثر خلال وجبة السحور.
للحجز الرجاء الاتصال على الارقام التالية :
04 5671159
0526445891
أو زيارة الموقع الالكتروني :
Restaurants at Pullman Dubai Jumeirah Lakes Towers

* مطعم روزا مكسيكانو:
استمتع بالإفطار... على الطريقة المكسيكية
وفي هذا العام، سوف تبهرك خيارات الأطعمة اللذيذة والشهية والمشروبات المنعشة في رحلة مثيرة حافلة بالمتعة بالمرح مع مطعم روزا مكسيكانو من خلال عرض الإفطار ب ٩٩ درهم حيث يمكنك الاختيار من بين أنواع قائمة الإفطار حساء( الفلفل البري و القنبيط آو العدس و الطماطم)+سلطة (السلطة الكسيكية المفرومة أو سلطة السوق) + طبق رئيسي( الدجاج المقرمش المحشو أو يخنة مكسيكية باللحم البقري أو سندوتش الجمبري+ حلوى الدونات المكسيكية الساخنة + مشروبات(نعناع هالبينو و زبادي الخيار أو مشروب الجلاب أو المشروبات الغازية)
احجز طاولتك على الرقم
دبي مول
+971 4 3882505
سيتي سنتر مردف
04 2858988

* مطعم إيتالي:
خلال شهر رمضان الكريم سيقدم مطعم إيتالي قائمة إفطار خاصة. يمكن للزبائن اختيار حساء وسلطة وطبق رئيسي واختتام الوجبة بطبق حلوى تيراميسو التمر بسعر 89 درهم أو 119 درهم للشخص الواحد
يتضمن عرض ٨٩ درهم حساء+ سلطة + بيتزا أو باستا + حلوى التراميسون و شراب التمر مع ماء الورد المزين بالصنوبر و الزبيب
و يتضمن عرض ١١٩ درهم حساء + سلطة+ لحم أو سمك + حلوى التراميسون و شراب التمر مع ماء الورد المزين بالصنوبر و الزبيب
بإمكانك الحجز على الرقم
دبي مول
04 3308899

* مطعم كاسا دي تاباس الإسباني
أعلن مطعم كاسا دي تاباس الإسباني المتواجد في نادي خور دبي لليخوت، عن إتمام تحضيراته لشهر رمضان الكريم. يقدم المطعم مأدبة (قائمة) إفطار بنكهة إسبانية تضم مجموعة مختارة من الأطباق المستوحاة من التراث الأندلسي والحقبة العربية في إسبانيا.
وتحتوي القائمة على الميلوكوتون والفروتا لوكا والسييليتو ليندو، وأطباق التاباس الباردة والساخنة والأجبان واللحوم الباردة وحساء الجازباتشو وحساء اللوز والبيلّا والفيدوا ولحم الخروف المشوي. أما المجموعة المختارة من التحلية المستوحاة من الأجواء الإسبانية فتتضمن البيستينو وفطيرة الإمبانادا المحشوة بالمربى وفطيرة الإمبانادا المحشوة بالسفرجل والجبن، والتوريخاس وكريمة كاتالانا بالإضافة إلى الحلويات العربية!
المكان: نادي خور دبي لليخوت، دبي
هاتف: 97148004161
التوقيت: من غروب الشمس إلى 9:30 مساء
السعر: 130 درهم إماراتي للشخص الواحد

* مطعم ليجندز
استمتعوا بتجربة إفطار مميزة خلال شهر رمضان المبارك هذا العام بينما تتلذذون بأشهى أطباق المطبخ العربي التقليدي الشهية ضمن الأجواء الرائعة لـ "مطعم ليجندز". و يقدم المطعم قائمة إفطار تضم ألذ الأطباق المختارة من المقبلات الباردة والساخنة العربية و العالمية، والشوربات، والأطباق الرئيسية الشهية بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات التي تُقدّم مباشرةً إلى طاولتكم.
سواءً كنتم تخططون لقضاء جلسةٍ هادئة مع العائلة والأقارب، أو لإقامة مأدبةٍ كبيرة لـ250 شخصاً، فإن فريقا من خبراء الضيافة يدعونكم إلى استقبال بركات هذا الشهر الفضيل خلال أوقات الإفطار والسحور في نادي دبي للجولف.
الأسعار
165 درهماً للشخص الواحد تشمل قائمة طعام خاصة وعصائر مختارة وقهوة عربية
70 للأطفال تحت سن الثانية عشر
هاتف: 97142956000
المواعيد
قائمة طعام الإفطار: من الغروب حتى الساعة 8:30 مساءً
قائمة طعام السحور: متاحة من الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً

* مطعم كيو ديز
عيشوا الأجواء المميزة لشهر رمضان المبارك هذا العام بطابعٍ أسري وبتقاليد عائلية في أحد أجمل الأماكن في دبي. حيث يقوم أفضل الطهاة في الخيمة الرمضانية لـ "مطعم كيو ديز" بإعداد أشهى الولائم يومياً من مختلف الأطباق العربية، والمأكولات والحلويات العالمية، إضافةً إلى التمور والحلويات العربية المعروفة.
تعتبر خيمة مطعم ’كيو ديز‘الرمضانية المكان المثالي للاستمتاع بمائدة إفطار أصيلة حيث تضم مجموعةً مختارةً من المقبلات العربية الساخنة والباردة، والشوربات، ومجموعة من الأطباق الرئيسية العالمية والشرق أوسطية تليها تشكيلة من الحلويات اللذيذة مع عصائر مختارة وتمور عربية
الأسعار
150 درهماً للشخص الواحد تشمل مائدة الطعام، الماء والعصائر المختارة
65 درهماً للأطفال ( من 6 إلى 12 عاماً )
المواعيد
مائدة الإفطار اليومية – من الغروب وحتى الساعة 9 مساءً.
قائمة الطعام لوجبة السحور متوفرة من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 1 صباحاً.
خدمة الشيشة متوفرة طوال فترة المساء.
هاتف0: 9714295600


* مطعم ومقهى لا ريزيدينس
يفتتح مطعم لا ريزيدينس المستوحى من فخامة مدينة باريس أبوابه لمرتاديه مساء كل يوم، و وتحضّر الأطباق في مطعم لا ريزيدينس بحسب موسم المنتجات في فرنسا إلى جانب مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية وأطباق اللحوم المختلفة التي تعد جميعها الخيار الأنسب للمشاركة. كذلك يحتوي مطعم لا ريزيدينس على ردهة فاخرة في جو ساحر وخدمة لا مثيل لها ليصبح الوجهة الأمثل للراغبين بتناول العشاء، وهو يحقق نجاحاً مميزاً في دبي وذلك لتفرده في المزج بين المطبخ الفرنسي الكلاسيكي والمطبخ المعاصر.
قائمة الطعام المخصصة لشهر رمضان بقيمة 220 درهم للشخص الواحد
تقدم يومياً خلال شهر رمضان
الأوقات: عند غروب الشمس
للحجز: www.laresidence-dubai.com - 04 396 2211
الموقع: فندق رافلز دبي