"الخطوط الجوية النمسوية" لرحلة فريدة

6 صور

تمتعي بتجربة طيران فريدة من نوعها، على متن خطوط النقل الجوية النمسوية الطويلة Austrian Airlines بمزاياها، من نظام التسلية، والأسرّة المسطّحة تماماً في درجة رجال الأعمال، والخدمة النمسوية المثالية.
في هذا الإطار، يحلو تصميم المقصورة الفريد من نوعه، بحيث تهيمن الألوان النمسوية البيضاء والحمراء والزرقاء الفاتحة على التصميم، علماً أن المقصورة مريحة تماماً، وتخفّف من حدّة التوتر من جرّاء الطيران.
من جهة ثانية، يتوفّر المقعد ذو التقنية العالية الجديدة، مع مساحة كبيرة من حوله في كلّ الاتجاهات، وإمكانية أن يتحوّل الأخير إلى سرير مسطّح بطول مترين. كما يسمح نظام الوسادة الهوائية الرائعة بتعديل المقعد ليناسب راحة الجالس إليه.

خدمة الدرجة الأولى
يضيف خبراء الطبخ في درجة رجال الأعمال لمسات رائعة، ويقدّمون لوائح الطعام لذيذة من DO & CO قبل الإقلاع، وفي داخل الطائرة. كما يمكن للمسافرين أن يتكلمّوا شخصياً إلى خبير الطبخ في الطائرة عمّا يفضلونه، وأن يتحدثوا إليه عن المكوّنات وطريقة التحضير.

"المقهى الطائر"
في نهاية رحلة طيرانك، لمَ لا تدخلين إلى المقهى فوق الغيوم؟!
هناك، تقدّم لائحة القهوة 10 صنوف مختارة بشكل نموذجي من أكواب القهوة النمسوية المتخصصة، مثل: إينشبانر (القهوة السوداء المعدّة على البخار مع الكريما المخفوقة) وميلونج (القهوة البيضاء)، بحيث يحضرها خبير الطبخ بشكل طازج على متن الطائرة!