فيلم "وطهر بيتي" يحقق مليون مشاهدة في 6 أيام

حقق الفيلم الوثائقي "وطهر بيتي" الذي أنتجته الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بإدارة النظافة والفرش، أكثر من مليون مشاهدة حققها، وذلك خلال ستة أيام فقط من نشره.


وأوضح مدير إدارة النظافة والفرش في المسجد، المهندس ماهر بن منسي الزهراني، أن الفيلم يوثِّق جهود الرئاسة في نظافة المسجد الحرام، حيث تمت ترجمته باللغة الإنجليزية ويتم من خلاله التعريف بأبرز المهام والأعمال التي تقدم لتنظيف وتطهير البيت الحرام كما تم تنفيذ خمسة أفلام قصيرة مدة كل فيلم منها دقيقة واحدة، يعرض من خلالها مهمة من مهام إدارة النظافة والفرش مع ترجمتها باللغة الإنجليزية.


وبيَّن الزهراني، أن إطلاق الفيلم جاء متزامناً مع حملة "وطهر بيتي" امتثالًا لأمر الله عز وجل وأمر نبيه (ص) في تطهير بيته وتعظيم شعائره وتوعية المجتمع وقاصدي بيت الله الحرام والعمل على تعزيز قيمة تطهير وتعظيم المسجد الحرام لدى العاملين حتى ترتسم واقعاً ملموساً لدى الجميع وإبراز عناية الدولة بتطهيره.


وأفاد الزهراني أن للحملة ثلاثة محاور هي: محور البناء والإعداد الذي يتمثل في السعي الحثيث لغرس القيم في تطهير وتعظيم بيوت الله من خلال الدورات التدريبية والمحاضرات وذلك بالاستفادة من أكاديمية المسجد الحرام، والاستفادة من مشروع تعظيم البلد الحرام، ولقاء الرئيس العام بالعمال في سكنهم وتوجيهه كلمة لهم وتحفيزهم وتذكيرهم بهذه المعاني.


فيما ذكر الزهراني أن المحور الإعلامي يتعلق بالتنسيق مع الجهات الإعلامية لتوثيق العمل ونشره على جميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة وشبكات التواصل الاجتماعي.

يمكنكم متابعة الفيديو هنا: