اختاري التنورة على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد

10 صور

تعتبر التنورة الطويلة خياراً مناسباً جداً للشابات المحجبات، وهي من القطع التي لا تغيب عن خزانة أيّ من الشابات عموماً. لذا، حاولي استغلال هذه القطعة بالطريقة المناسبة، وأضيفي إليها لمستك الخاصّة لمزيد من الأناقة والتألق .
وتتميز التنورة الطويلة بأنها تليق بالمناسبات الرسمية والسهرات وبلقاء الصديقات والرحلات في الوقت عينه. فمع ارتداء قميص " سبور شيك"، يمكنك ارتداء التنورة الطويلة لمناسبة اجتماع عمل أو غداء أو عشاء غير رسمي. أما عند ارتداء الجاكيت الكاجوال كتلك المصنوعة من الجينز ، تتحول القطعة نفسها إلى إطلالة كاجوال تناسب الرحلات والسفر. وإذا تمّ تنسيقها مع قميص رسمي أو مطرّز ومزين بقطع الشوارفسكي والقليل من الاكسسوارات الفخمة فقد تحوّلي إطلالتك إلى إطلالة مناسبة للسهرات والاحتفالات .

في هذا السياق، ومن أجل أفكار متجددة لإطلالة التنورة الطويلة، اخترنا من صور الفاشينيستا لينا أسعد إطلالة التنورة الطويلة، فاستوحي منها ما يُعجبك.

نصائح لاطلالة التنورة الطويلة:
- لا تهملي الاكسسوارات، واعتمدي ما يتناسب منها مع الإطلالة والحدث نفسه؛ وذلك للمسة مميّزة.
- اعتمدي ارتفاع الكعب، وفق المناسبة. فإطلالة الكاجوال تتطلب حذاء مسطّحاً، في وقت تتطلب الإطلالة الرسمية تنسيقها مع حذاء مرتفع، ويعتمد في ارتفاعه على راحتك وخيارك الشخصي.
- إذا كنت مكتنزة عند القسم الأسفل، اعتمدي على الالوان القاتمة، ولا تجعلي خيارك يقتصر على الأسود، لأن الموديل هو كلمة الفصل في مدى ملائمة التنورة لك لا لونها .

تابعي أيضاً:

ربطة الحجاب المناسبة للوجه المستدير

أي ربطة حجاب لوجهك المربع؟

ربطة الحجاب المناسبة للوجه الطويل