بالصور.. قرد يهاجم طفلًا في الباحة

3 صور
تعرض طفل سعودي لهجوم لم يكن يتوقعه من مجموعة من القرود أثناء زيارته لمنتزه بالباحة أمس ليتم نقله على الفور إلى المستشفى لإجراء الإسعافات الأولية له، وإعطائه العلاج المناسب.

من جانبه صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني أنّ مركز الإسعاف الموسمي للهلال الأحمر بغابة رغدان استقبل طفلاً يبلغ من العمر 13 عامًا، أحضره ذووه بعد تعرضه لإصابات نتيجة مهاجمة القرود له في غابة رغدان" وفقًا لسبق"

وتأتي تفاصيل الواقعة حينما توجهت عائلة الطفل إلى زيارة المنتزه وأثناء تجوالهم به فوجئ الطفل بهجوم مجموعة من القرود، وحاول الفرار منها ولكنه لم يتمكن حتى تمكنت القرود منه، وأصابته إصابات بالغة في ساقه، وفي ظل هذا تمكن أحد أفراد أسرته من إنقاذه، وتم نقله لمركز الهلال الأحمر الموسمي بالغابة، وقام المسعفون فيه بإسعافه ونقله للمستشفى.

وبالمعاينة الطبية للحالة كشف الفحص أنّ الطفل أصيب بجروح عميقة ونزيف في رجله اليسرى، وقامت الفرقة بإيقاف النزيف وتركيب محلول له ونقله إلى مستشفى الملك فهد بالباحة.

يشار أن غابة رغدان تقع في منطقة الباحة والتي تقع في الجزء الجنوبي الغربي للمملكة العربية السعودية وهي من أجمل غابات المملكة العربية السعودية وأشهرها وتشتهر قديما بسوقها العريق الذي يقام يوم الأحد من كل اسبوع (سوق الأحد) وهو من أشهر اسواق غامد وحيث يتوافد اليه الناس من كل مكان.