"مجموعة إعمار للضيافة" تطلق عرضها الترويجي "Dine & Dream"

2 صور
أطلقت "مجمـوعة إعمار للضيافة" عرضـها الترويجي المميز "Dine & Dream" لمـوسم صيـف 2015، والذي يعتبر بمثابة حلم تحقق لعشاق المأكولات؛ حيث يقدم لهم بهجة مضاعفة بتناول أشهى الأطباق مع تحقيق رغبتهم في القيام برحلة لا تنسى إلى وجهتهم العالمية المفضلة.

ويستمر العرض لغاية 30 سبتمبر 2015، حيث يحصل عشاق المأكولات على حسومات بنسبة 20% على فواتيرهم النهائية في كل مرة يرتادون فيها أياً من المطاعم والمقاهي الـ 37 التابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة". كما يدخل الضيوف في سحب خاص للفوز برحلات مذهلة يحصل فيها سعداء الحظ على تذاكر طيران ذهاباً وإياباً ضمن درجة رجال الأعمال إلى مدينة نيويورك (الجائزة الأولى)، أو لندن (الجائزة الثانية)، أو سنغافورة (الجائزة الثالثة).

وللاستفادة من هذا العرض المميز، يمكن تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.dineanddream.com، واستكشاف باقة واسعة من الخيارات والحسومات المميزة طوال فصل الصيف. ويمكن للعملاء الذين ينفقون 50 درهماً في أحد المطاعم المختارة الحصول على فرصة إضافية للفوز بإحدى الجوائز الثلاث مع تناول أطيب المأكولات والاستمتاع برحلة من العمر. وتسري جوائز العرض كذلك على وجبات البرنش اللذيذة بما يساهم في مضاعفة بهجة العملاء.

وتشارك في عرض "مجموعة إعمار للضيافة" كل من "العنوان للفنادق والمنتجعات"، و"فيدا للفنادق والمنتجعات"، والمرافق الترفيهية التابعة لـ "إعمار"، وقسم المطاعم العصرية والتي تقدم كل منها للزوار والضيوف تجربة استثنائية على كافة المستويات.