نانسي عجرم: حفلاتي في بلدي شأن شخصي وهذه حقيقة مشاركتي بـ"أراب أيدول"

23 صور

لم تكن حفلة الفنانة نانسي عجرم، التي أحيتها ضمن مهرجانات الحدث في بيروت، تقلّ نجاحاً عن حفلاتها السابقة، لا سيما الأخيرة منها، في مهرجان "جرش"، حيث امتلأ المسرح المخصّص للجمهور منذ الساعة الثامنة، بانتظار نجمته التي أطلّت على جمهورها بفستان زهريّ.
وصلت نانسي إلى الكواليس، عند الساعة العاشرة تقريباً، حيث دخلت برفقة مدير أعمالها جيجي لا مارا، الذي حرص كعادته على تأمين المقابلات الصحافية مع نانسي قبل صعودها إلى المسرح. كما التقت نانسي في الكواليس بالفنان زياد خوري، الذي سبقت له المشاركة في العام الماضي في برنامج "أراب أيدول"، فسألته نانسي عن تحضيراته الفنية ومشاريعه.
"سيدتي نت" التقت نانسي في الكواليس، وكانت معها هذه الدردشة القصيرة:
الصرخة التي أطلقتها بسبب مشكلة النفايات في لبنان لاقت صدى كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لماذا برأيك؟
أمر طبيعي أن تلقى الصرخة التي أطلقتها تفاعلاً كبيراً بين الناس، كونها ليست صرختي وحدي، بل هي صرخة الجميع، وتعني اللبنانين بكلّ أطيافهم، ولا أتكلم عن موضوع شخصي. وتابعت: "أنا واحدة من هؤلاء المواطنين الذين يعيشون في هذا البلد، وأشعر مثلهم وأعاني المشاكل التي يعانونها، ونعيش نفس الصعوبات".
ما هي دعوتك للسياسيين؟
لا دعوة للسياسيين.
نانسي، هل يختلف نجاح المهرجان العربي عن مهرجان تحييه في بلدك لبنان؟
عندما أغني في بلدي آخذ الموضوع بطريقة شخصية أكثر. أشعر وكأنني أغني في منزلي ومع عائلتي، وأحاول قدر المستطاع أن أقدم الدعم للمهرجانات اللبنانية، كما أفرح لمشاركتي بهذه المهرجانات، وأحبّ أننا شعب لا يستسلم. وعلى الرغم من كل ما نعيشه لا زلنا نأتي لنشاهد الحفلات ونحبّ الحياة.
ورداً على سؤال عن عدم مشاركتها في برنامج "أراب أيدول"، في موسمه المقبل، بسبب انضمامها إلى لجنة "the voice kids"، ذكرت نانسي أنها حسمت مشاركتها في البرنامجين، وأنها قامت بتصوير الـ "audition" لـ"أراب أيدول"، ولا دخل للبرنامجين ببعضهما البعض .
برأيك هل لكلّ برنامج جمهوره؟
طبعاً، فبرنامج "ذا فويس كيدز" هو برنامج اجتماعي عائلي، أبطاله أولاد، بينما "أراب أيدول" يبقى أراب أيدول.
طفلة تقتحم المسرح
بعد أن بقي الجمهور يهتف باسم نانسي قبل صعودها المسرح، افتتحت نانسي الليلة بأغنية "يلا" وعدد كبير من أغنياتها كـ "شيخ الشباب" و"الدنيا حلوة" و "من اليوم" و "آه ونص"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي رقص وغنّى مع نانسي بفرح وحماسة.
وأثناء غنائها، وبعد إصرار البعض عليها أن تغني أغنية "يا بنات"، غنّت نانسي الأغنية، وشاهدت طفلة صغيرة، فطالبت بأن تصعد إلى المسرح، حيث أمسكت بها نانسي ورقصت معها، ثمّ قبّلتها بعد أن انتهت الأغنية.
كانت نانسي مرحة جداً، ورحّبت بالجميع، ومازحتهم خلال غنائها بالقول إنّ هناك حرّاً شديداً. وقدّم لها رئيس بلدية الحدث جورج عون باقة ورد، وشكرها على حضورها وإحيائها المهرجان، إذ كان الختام مع نانسي.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"