اليوم المدرسي الأول للأمراء والأميرات

4 صور
لأن تربيتهم طبيعية منسجمة مع أفراد شعوبهم، تظهر بعض العائلات المالكة مصطحبة أمراءها وأميراتها الصغيرات إلى المدرسة في يومها الأول. 
 
"سيدتي وطفلك" رصدت هذا الحدث في أربع عائلات ملكية:
 

في هولندا: الأميرة أريان
في يوليو 2015، ظهرت العائلة الملكية الهولندية، متمثلة بولي العهد، الأمير ويليام ألكسندر وزوجته الأميرة ماكسيما وابنتيها أليكسا وأميليا، متجهة إلى مدرسة بلوم كامبس في منطقة فاسينار لتشجيع الأميرة الصغيرة أريان، على استقبال اليوم الدراسي الأول لها.

في النرويج: الأميرة إنغريد
في أغسطس 2014 خرجت الأميرة ميت ماريت مع زوجها الأمير هاكون، ولي عهد النرويج لتحتفل ببداية العام الدراسي للأميرة الصغيرة إنغريد إلكسندر، في مدرستها الجديدة.
ميت ماريت اصطحبت طفلتها البالغة عشر سنوات والثانية في قائمة ولاية العهد، وسارا مع الأمير هاكون لمدرسة أوسلو الدولية، ورافقهما الأمير الصغير سفيري ماغنوس، ووالدة ميت ماريت.

في أسبانيا: الأميرتان سانتا ماريا وروز
في أغسطس 2014 حرصت الأميرة ليتسيا وزوجها الأمير فيليب على أصطحاب طفلتيهما "ليونور" و"صوفيا" إلى المدرسة في اليوم الدراسي الأول كعادة بقية الأسر في أسبانيا.
كانت الطفلتان ملتزمتان بالزي الرسمي، الذي تفرضه مدرسة "سانتاماريا دى لوس روزإليس فى العاصمة الأسبانية والذى يتألف من تنورة رمادية وكنزة زرقاءغامقة أسفلها قميص أبيض بياقة وحذاء أسود.

في الدنمارك: الأمير كريستيان
في أغسطس 2011 ، توجــــه الأمير كريستيان وريث تاج الدنمارك المستقبلي الجمعة إلى المدرسة في أول يوم دراسي له. وقال الأمير البالغ من العمر خمس سنوات للصحافيين خارج قصر أمالينبرج «أتوق شوقا لذلك».
كان الأمير الصغير يحيط به والداه، ولي العهد الدنماركي الأمير فردريك وزوجته الأميرة ماري اللذان سوف يصطحبانه إلى المدرسة في هيللرب شمال كوبنهاغن.