سويسري يُحرق سيارته الفيراري لإقناع والده بشراء سيارة جديدة

2 صور

أقدم شاب سويسري على إحراق سيارته الفاخرة من طراز فيراري، يصل سعرها إلى 245 ألف دولار، لإقناع والده المليونير بشراء سيارة جديدة له.

هذه السيارة هي واحدة من 15 سيارة أخرى، من بينها واحدة من طراز "لامبورغيني" فاخرة، حصل عليها الشاب البالغ من العمر 20 عاماً، بالإضافة إلى محفظة عقارية بقيمة 30 ألف دولار، منحه إياها والده، زيادة على مصروفه الشهري الذي يفوق الـ10 آلاف دولار.

وذكرت صحيفة "نيويورك دايلي نيوز" أنه على الرغم من كلّ ذلك، فإن الشاب لا يزال يرغب في الحصول على سيارة أحدث من سيارته الفيراري التي أحرقها. وقد نصحه أحد تجار السيارات بالاحتيال على شركة التأمين لهذا الغرض، فاستعان بمجموعة من أصدقائه لإضرام النار في السيارة على الحدود مع ألمانيا.

ودفع الشاب لشركائه في إحراق السيارة مبلغ 15 ألف دولار، قبل أن يذهب بعد ذلك إلى مركز للتدليك، حيث أحبطت كاميرات المراقبة خطته الماكرة وكشفت هوية منفذي العملية.

وأمام المحكمة، أعلن الشاب أنه لم يكن يملك المال الكافي لشراء سيارة جديدة وقت الحادثة، فيما لم يتجرّأ على القول لوالده إنه لم يحبّ سيارة "الفيراري" التي اشتراها له.

وأصدر القاضي حكماً بالسجن لمدة 22 شهراً بحق الشاب، مع وقف التنفيذ، على أن يتمّ وضعه تحت المراقبة طوال فترة العقوبة، كما تمّ تغريمه مبلغ 33 ألف دولار.

بالفيديو.. تستيقظ من موتها بعد دفنها لتموت ثانية!