دعوة زفاف شاب سعودي تتحول إلى نعي للصلاة عليه

4 صور
شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حزناً خيم على أهالي السعودية إثر وفاة الشاب السعودي عبدالله مصطفى العطاس نتيجة حادث مروري في اليوم الذي كان يستعد به الجميع للاحتفال بعرسه، حيث كان من المقرر إقامة حفل زفافه مساء أمس في إحدى قاعات مكة المكرمة، إلا أن قدر الله كان أسبق لينتقل العطاس إلى رحمة الله، ولتستبدل تجهيزات العرس والسعادة بأجواء العزاء والمواساة.

وأطلق المغردون هاشتاقاً بعنوان "#عبدالله_مصطفى_العطاس" شاركوا فيه بآلاف التغريدات لمواساة أهل الفقيد، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، فقد غرد الداعية سلمان العودة معبر عبر حسابه الشخصي قائلاً: "زفاف #عبدالله_مصطفى_العطاس يتحول إلى مأتم والحمد لله على كل حال ..رحمه الله وألهم أهله وأسرته السلوان والصبر".

فيما علق الصحفي صلاح مخارش قائلاً: " رحم الله الشاب عبد الله كان موعد زفافه بمكة اليوم السبت ولكن كان موعد دفنه بمكة اليوم السبت اثر حادث".

كما علق صديقه علي العطاس ناعياً صديقه وأخيه قائلاً: " الله يرحمك يا صاحبي ربي جابك من الصين وفي ليلة زفافك يصلو عليك في الحرم ويدفنوك في أطهر بقعة".

وأضاف إمام مسجد العبيكان في الرياض الدكتور عبدالعزيز الأحمد: "جهز كرت دعوة زواجه لهذه الليلة، ففاجأه الموت. فاللهم اغفر لعبدك".

فيما تداول المغردون صوراً لدعوة العريس الشاب، والتي تبدلت في لحظات من دعوة لحضور حفل زفاف إلى نعي ورسالة لحضور الصلاة عليه في الأراضي المقدسة.
من جانبها، تتوجه أسرة "سيِّدتي" بالدعاء للمغفور له بإذن الله بالرحمة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.