برنامج "فنان العرب" يعرض تقريراً عن طفولة محمد عبده

2 صور

استعرض برنامج "محمد عبده وفنان العرب" في حلقته الرابعة تقريراً مميزاً عن حياة وطفولة فنان العرب ومحبوبهم محمد عبده، حيث تابع الجمهور الحلقة بشغف وحب للتعرف على أسرار طفولة محبوبهم ومطربهم الأول.
وعرضت في التقارير الخاصة عن حياة ونشأة فنان العرب طفولة محمد عبده، واستعرضت علاقته الأولى مع الآلات الموسيقية وخوفه من والدته، ليتابع بعدها الجمهور الفنان الكبير على المسرح وهو يتغنى بأغنيته الشهيرة "مذهلة" ليذهل أبو نورة محبيه بصوته الشجي.
ويصل برنامج "محمد عبده وفنان الحرب" إلى التصفيات النهائية في الوقت الراهن، حيث وصل المشترك منتصر الفارسي من سلطنة عمان إلى التصفيات النهائية، وذلك بعد منافسة قوية مع المشتركة لونا فارس من سورية، ثم بدأت أولى المنافسات التي أشرف عليها الملحن عصام كمال مع المشترك الأول علي الشيخ من الأردن وأغنية "يا ضلي يا روحي" لوائل كفوري من دون أن ينال رضا لجنة التحكيم، أما شقيقه حسام الشيخ فقد قدم أغنية "دنيا الوله" لعبدالله الرويشد، والتي تباينت الآراء حولها.
وجاءت نتيجة تلك الجولة للحلقة الرابعة بمغادرة المشترك الأردني منافسات هذه الحلقة التي انحصرت بين لونا فارس من سوريا ومنتصر الفارسي من سلطنة عمان لتقديم إحدى أغاني فنان العرب والتأهل إلى المنافسات النهائية للفوز باللقب.
يشار إلى أن برنامج "محمد عبده وفنان العرب" يعرض على قناة "دبي" وقناة "سما دبي"، ويعتبر أول ظهور تلفزيوني للفنان محمد عبده في برنامج مسابقات غنائي على شاشات التلفزة العربية يُعنى بتقديم المواهب العربية الشابة ومنحها الفرصة للتعبير عن قدراتها الفنية في عالم الغناء.

 

محمد عبده: بداياتي فاشلة