بالفيديو: سائق يخلع ملابسه اعتراضًا على المرور في مكة

2 صور
كشف الناطق الإعلامي العقيد فوزي الأنصاري لمرور مكة المكرمة حقيقة واقعة خلع أحد الشباب ملابسه في الطريق العام اعتراضًا على مخالفة تم حسابها، نافيًا ما قيل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من وضع مخالفات لا يستحقها .

قائلًا:" بعد التأكد من صحة المقطع وثبوته "اتضح أنّ ناشر المقطع يحاول إثارة الرأي العام ونحن نؤكد أنّ قائد المركبة قام بتحميل ركاب على مركبته الخاصة وهذا مخالفة صريحة، وتم اتخاذ اللازم من قبل رجل المرور، حيث أصدروا بحقه مخالفة تحميل مخالف، كما تنص أنظمة المرور الصادرة بمرسوم ملكي كريم". "وفقًا لــ "سبق"

مضيفًا أنّ إدارة مرور العاصمة المقدسة قامت بتطبيق النظام على قائد المركبة وعرضه على هيئة الفصل في المنازعات والمخالفات المرورية واتخاذ المناسب في حقه.

مشيرًا إلى أنّ تصرف السائق الشاب أساء لنفسه وللمظهر العام، ودل ما أقدم عليه من تصرف على عدم احترامه لأنظمة ولوائح المرور.

الجدير بالذكر أنّ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا المقطع المصور للشاب أثناء انفعاله الزائد الذي دفعه لخلع ملابسه في الطريق العام بوضح النهار لاعتراضه على مخالفة تحميل ركاب، وتباينت ردود الأفعال، حيث وصف البعض أنّ ما قدم عليه الشاب ما هو إلا همجية في التصرف لا مبرر لها، فيما أعتقد البعض أنّ تصرفه جاء نتيجة ضغوط المخالفات التي يواجهها، مؤكدين أنه مهما كان الوضع لا يحق له أن يخل بالآداب العامة والتصرفات الغير مسؤولة، وعدم احترام القوانين الموضوعة التي تهدف لمصلحة المواطن والحفاظ على حياته .

ولمشاهدة المقطع المصور ما عليكم إلا زيارة الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=45GJSmpFvpI