إطلالة العارضة السعودية خولة العنزي تشعل تويتر

4 صور
أثار ظهور عارضة أزياء سعودية تدعى خولة العنزي في البرنامج التلفزيوني "ساعة شباب"، على قناة روتانا خليجية، عاصفة من التعليقات المتباينة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
العنزي قالت في اللقاء إن عرض الأزياء ليس شائعاً في السعودية لكنه موجود بقوة، حيث هناك الكثير من الفتيات اللواتي يرغبن في خوض غمار هذا المجال، إلا أنهن لا يجدن الدعم الكافي، على حدّ تعبيرها.
وأضافت العنزي القول إن أهلها رضخوا لما تريد، وباتوا يدعمونها اليوم، مشيرة إلى أن جزءاً من أصدقائها تفاجأ بما تقوم به، في وقت تخطّط لإنشاء قناة لها على موقع يوتيوب، تقدّم عبرها النصائح للفتيات عن المكياج والموضة.
 
لقاء العنزي أطلق العنان لتغريدات النشطاء على تويتر، تحت هاشتاق: #لماذا_يا_خوله_العنزي، فعبّر المغرّدون عن استيائهم مما تقوم به عارضة الأزياء السعودية، فيما شارك فيه آخرون من الذين أيدوها. وهذه بعض التعليقات:
 
 
- @AL__ENZ: "تحملين اسم قبيله عريقه ماعهدنا هذا الفعل ياعارضة الازياء."
 
- @Raghaad44: "بأي عصر عايشين ؟! أنتهت أيام حكم القبيلة كل شخص يمثل نفسه ولا أحد له علاقة بغيره."
 
- ‏@Kithra1: "اثبتت للعالم ان في سعوديات جميلات تحت السواد الي يشوفونه."
 
- @Ghmoud_otb: "انسانه عايشه حياتها، لا فجرت في المساجد، ولا قتلت المساكين، شوفوا اللي على الحدود افضلكم وخلوا هياط القبايل."
 
- @A_A_WAFI:" اتمنى أن يكون المؤيد لخولة أكثر صراحة وشفافية ويقول ليس لدي مانع أن تقتدي بها امي أو أختي أو زوجتي .. أرونا مراجلكم."
- فهد عبدالله ‏@fahd4543g: لماذا_يا_خوله_العنزي شاوري حالتس اذا تسرحين بالبل شرطتس الف وخمس ميه والدخان عليتس
 
- متعب الشريف ‏@I_MMM26: البنت مرتبكه جداً من حديثها ، ماراح تطول بالازياء
 
- @Sahar_HS  : إستمري بما تفعلينه ولا تصغي لأحد
 
- بشاير ‏@yu54778  : إتبعوا ملكة المنصة 
 
- dr_Fatima Al-harbi ‏@Fatima27G  : واااوووو ، إستمري
 
- واندثر الهوى @wasim12061: دائمآ بعض العرب اذا حدثت مصيبه يلقون اللوم على المغتربين وكأنهم هم ملأكة من السماء منزلين ؟ لنرتقي قليلآ فكلنا خطائون  
 
- Manal☪ ‏@Mz__00  : أنتِ آيةً بالجَمال