"ديو المشاهير": التصويت يقصي الأصوات الجميلة ويبقي على النشاز

15 صور

يمكن القول إن برنامج "ديو المشاهير"، بالإضافة إلى دوره الترفيهي، قد تحوّل إلى مؤشر، يمكن من خلاله تحديد حجم شعبية ونجومية المشاركين فيه، بحيث يصمد ويستمر فيه الشخص الأكثر شعبية ونجومية، بعيداً عن معيار الصوت، فيما يُستبعد من هو أقلّ نجومية وشعبية، كون البرنامج يعتمد على تصويت الجمهور، وليس على آراء أعضاء لجنة التحكيم، الذين يُعتبر دورهم فيه شكلياً وترفيهياً أكثر منه تقييمياً، بالرغم من سعي أسامة الرحباني للعب دوره بشكل احترافي، وتقييم أصوات لم تشارك في البرنامج إلا للترفيه والتسلية والخروج منه بمبلغ مادي معيّن يتبرعون به لجهة ما، ويجدون من وجهة نظر كلّ واحد منهم أنها تحتاج إلى دعم ومساعدة مادية.

باسم يوسف يضفي مرحاً على اختتام "أيّام قرطاج" وهند صبري ترفض وصفها بالمصرية
ضيوف الحلقة كانوا: رامي عياش وشذى حسون وفادي حرب. وقد انتهت الحلقة بخروج سينتيا خليفة من البرنامج، بعد أن افتتحت بدخول النجوم المسرحَ على كوكتيل يضمّ مجموعة من أغنيات صباح، في لفتة تكريميّة بمناسبة مرور عام على رحيلها.
أنابيلا هلال دخلت لعبة الهضامة وخفة الظلّ والعفوية، من خلال تقديمها لـ رامي عياش، وهي تحمل علبة "بوب كورن"؛ وهو افتتح الحلقة بالغناء مع وسام صليبا. أسامة الرحباني ومنى أبو حمزة وطارق أبو جودة انتقدوا أداء وسام، ووجدوا أنه لم يؤدّ بشكل جيد.
شكران مرتجى غنّت مع شذى حسون "شوفي بينك وبينا". شذى شدّدت على انطلاقتها الفنية التي بدأت من لبنان، كما تحدثت عن علاقتها المميزة بأسامة الرحباني، ووصفت منى أبو حمزة بـ "جميلة الجميلات"، وطارق أبو جودة بـ"الحلو"، فردّ لها طارق المديح بـ "سيلفي" معها ومع شكران وأنابيلا. شكران، التي حازت على إعجاب اللجنة بأدائها، قالت لطارق يسلمي هالصفار"، فردّ عليها "مثل الكنار"، فعلقت: "كن بدي قول مثل الكركم".

بالفيديو: سهيلة بن لشهب تطلب من جمهورها وقف حملته على "ستار أكاديمي"
الشيف أنطوان غنى مع فادي حرب، فشبّه أسامة غناءه بالكبّة الأرنبية، وقالت منى إنه "مهضوم بالفطرة"، أما طارق فأكد أنه سينشر مقطعاً من أغنيته لكي يؤكد شعبيته الكبيرة.
سينتيا خليفة غنت مع الممثلة والمغنية منال ملاط. طارق أشاد بجمالها وتطوّرها في الأداء، أما منى حمزة فغنت "لايف" بناء على طلب أنابيلا، ثمّ مدحت لوك سينتيا وجرأتها في الغناء مع منال، بينما لفت أسامة إلى التناقض بين مضمون الأغنية وحركتها على المسرح.
باسم ياخور، الذي غنى مع رامي في ظهوره الثاني، سمع من سنا نصر في الكواليس مزحة، إذ قالت: "قوم انقلع". رامي أشاد بـ باسم الممثل، ورفض تقييم صوته، واكتفى بالقول: "باسم شيخ الشباب". أسامة انتقد باسم ووصفه بـ"معاون شوفور البوسطة"، فردّ عليه "حدن نصحني نزّل ألبوم". منى أعطته "نعم"، أما طارق فاعتبر أنه "يدفّش في الأغنية".
معزّ التومي، الذي غنى مع شذى، انتقد أسامة غناءه في هذه الحلقة، وأشار إلى أنه لم يوفّق ـ على غير عادته ـ بينما اعتبرت منى أن أداءه في الحلقات الماضية يشفع له هذه الليلة، فوافق طارق أسامة رأيه.
طوني عيسى غنّى مع رامي كوكتيل من أغنياته، فحصل على 3 "نعم"، كما أشاد أسامة بغنائه، واعتبر أنه متمرّس في الغناء.

"ذا فويس": شيرين تلتقط أول "سيلفي" لها مع الجمهور وكاظم يحضر لمفاجأة
سنا نصر، التي غنّت مع شذى، ركّزت الكاميرا على وجه أسامة وهو يضحك على أدائها. وعند انتهاء الأغنية، قال لها: "إنت مش قابضة حالك"، ثم صوّت لها بـ"كلا"، فرّدت: "مش ناطرة أكثر من هيك". طارق انتقد كلامها بحقّ اللجنة في الحلقة الماضية، أمّا منى فأعطتها "نعم".
إدوارد غنى مع فادي حرب، فاعتبر طارق أن أداءه "عالحفّة". ورأت منى أن إدوار وفادي تؤأمان في أدائهما، أما أسامة، فأكد أنه "ليس في أحسن أيامه".
رولا شامية غنّت مع منال ملاط التي مدحت غناءها، بينما قال أسامة إنه سيتبناها هذه الليلة، ونصحها بالتخلي عن الخجل والغناء بـ"وحشنة". أما منى فقالت لها: "بتجنني"، وأعطاها طارق نعم.
لورين قديح غنّت مع رامي بطريقة لم تخلُ من الإغراء: "بحبّك أنا"، وانتهت وصلتهما بالضحك وعدم قدرة رامي على متابعة الغناء، فعلق رامي بالقول: "من وراء هالليلة ما بق عندي مستقبل. نشزنا شي 6 أو 7 مرات من وراكي". طارق طلب منها أن تقبّل "اللمبة" المطبوعة على "تي شي"، وقال لها: "قطعتي نصيبي مع النسوان"، وأعطاها أحمر شفاه شفافاً. منى التي أعجبت بحذائها وصفتها بـ "المهضومة". أسامة قال لها "المياعة بدها شوية عصب لنسمع صوتك".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"