حصري.. بيان شرطة الرياض عن ملابسات عملية إنقاذ الطفلة جوري

2 صور

حصلت" سيدتي" حصرياً على بيان من شرطة الرياض جاء فيه التالي:

 
أوضح الناطق الإعلامي بشرطة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان انه اشارة الى المقطع المتداول على السوشال ميديا المتضمن اختطاف الطفلة جوري الخالدي ، صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي امير منطقة الرياض في حينه بالعمل على سرعة الوصول للطفلة وضمان سلامتها في المقام الأول وضبط الجناة.
 
تم تشكيل من سعادة مدير شرطة المنطقة فريقا لدراسة البلاغ وملابساته وبذل الجهود على كافة الأصعدة والمحاور وبث التحريات في جميع الاتجاهات ودراسة كل الاحتمالات واعطاء القضية حقها من الاهتمام ليل نهار في سباق مع الزمن لضمان سلامة الطفلة وسرعة العثور عليها.
 
وبفضل من الله وتوفيقه تم التوصل الى معلومات هامة تمس كنه هذا البلاغ حيث جرى تحليلها بما يضمن الوصول الى الجاني والطفلة، كما تم خلال الايام الماضية رصد تحركات احد الجناة ومتابعته حتى تم التحقق من تورطه وتواجد الطفلة في حوزته في شقة شرق الرياض.
 
اتضح ان الجاني شخص خطير للغاية ومطلوب في عدة قضايا هامة وجرت مباغتته والايقاع به والعثور على جوري بداخل الشقة وهي بصحة جيدة برفقة امراة اثيوبية في العقد الثالث من العمر كما تم القبض على شخص سوري الجنسية في العقد الثالث من العمر مشارك في واقعة الاختطاف حاول الفرار بسيارة وتم ضبطه. وقد تم تسليم الطفلة الى والدتها عقب اجراء الكشف.
 
وقد تم العثور على مسدس وكمية من نوع الحشيش المخدر كما تم رفع العينات واحالة المقبوض عليهم والمضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات.
 
 
شرطة الرياض تعلن ذلك لتؤكد وقوفها لكل من تسوّل نفسه العبث بأمن البلد  وتهيب بالجميع البعد عن تناقل الشائعات والجهود الميدانية التي كادت أن تعرّض امن الطفلة للخطر والله ولي التوفيق.
 

 

الصور الأولى من منزل الطفلة جوري الخالدي وتفاصيل حصرية لسيدتي. نت