بالفيديو..حصرياً لـ"سيِّدتي".. ماذا قالت والدة جوري عن احتجاز زوجها من قبل السلطات؟

2 صور

لم تكتمل فرحة عائلة والدة جوري التي تراها والدتها فرحة ناقصة نتيجة غياب والدها عنهم، حيث عبرت والدة جوري عن مدى حزنها لعدم تواجد زوجها معها في تلك اللحظات قائلة: "فرحتي غير مكتملة بعد تواجده، فقد استعدت ابنتي وفقدت أهلي".

وعند سؤالها حول ما يدور عن وجود اشتباه بتورط والد جوري وجدها في الأمر وأن هناك علاقة لهما بالاختطاف، قالت: "أنا مصدومة مما يتم تداوله في هذا الشأن عبر جميع المواقع، ولا أعلم سبب نشر مثل تلك الإشاعات والأخبار الغير صحيحة التي تصدمنا، وأنا كالآخرين مصدومة مثلي مثلهم بالوضع، وكل ما يقال لي عن احتجاز والدها وجدها أنه مجرد تحقيقات للتعرف على الخاطف، لكن أن يقال إن هناك شيئاً اتجاههما أو شبهة فأنا أنفي ذلك الأمر، وجميع ما يقال مجرد إشاعات" .

وعندما توجهنا لها بالسؤال: "إذا كانت إشاعات، فأين والد جوي الآن؟ وأين جدها؟" أجابت: "لا أستطيع أن أجيب على هذا السؤال، فأنا حالياً أستطيع إفادتكم بشيء؛ لأنني لا أعرف أي أمر عن الموضوع نهائياً، وزوجي ليس له علاقة بالموضوع وأنفي هذا الأمر، فلا يوجد أب يضحي بقطعة منه، وأنا حتى الآن فرحتي لم تكتمل ولن تكتمل إلا بتواجده معنا، فوالدي ليس معي ولا زوجي، كذلك تم القبض على إخوتي بسبب فرحتهم باستقبال جوري وإطلاق النيران في الهواء، وكنت أتمنى تواجدهم معي جميعاً، نعم ابنتي عادت لي لكن أهلي ليسوا معي، وأنا أيضاً أريد معرفة السبب.

جاء ذلك التصريح أثناء تواجد "سيِّدتي" في منزل جوري في اليوم التالي لإيجاد جوري في زيارة حصرية وكاملة، تابعوا تفاصيلها في العدد القادم لكشف جميع ملابسات اختطاف جوري الخالدي منذ أول يوم حتى لحظة الاحتفال بعودتها.

بعد عودة جوري الخالدي.. اختفاء فتاة في عفيف

سيدتي ترصد جوري وهي تلهو في المنزل بدميتها

هذا ما قالته والدة جوري عن احتجاز زوجها من قبل السلطات