معلمة تعتدي بالضرب على طالبة كادت تسقط لوحةً!!

حادثة جديدة من حوادث العنف ضد الطلاب والطالبات شهدتها إحدى مدارس صبيا، حيث قامت إحدى المعلمات بالاعتداء على طالبة بالضرب؛ لأنها مرت بجانب إحدى اللوحات التعليمية وكادت أن تسقطها!! حيث صرحت والدة الطفلة المعتدى عليها قائلةً: أنها فوجئت بعد عودة ابنتها البالغة من العمر 7 سنوات من المدرسة بوجود علامات حمراء وكدمات في الكتف مما جعلها تتأكد من تعرض ابنتها لاعتداء جسدي، وحين سألتها عما حدث لها أجابت بأنّ إحدى المعلمات هي من قامت بالاعتداء عليها عقوبةً لها، بعد أن مرت بالخطأ تحت لوحة، فكادت أن تسقطها.
وقد توجهت والدة الطفلة لإدارة المدرسة للنظر في الأمر إلا أنها لم تتجاوب معها مما دفعها للتوجه إلى الجهات الأمنية لتقديم بلاغ ضد المعلمة المعتدية. واستجابةً لمطلب الأم فقد وجَّهت شرطة صبيا خطابًا رسميًّا إلى المستشفى العام، تطلب فيه تزويدها بتقرير طبي عن حالة هذه الطالبة للكشف عن ملابسات الموقف.
الجدير بالذكر أنّ القضية لم تحول من الشرطة إلى إدارة التعليم لتولي التحقيق؛ كونها قضية تربوية، وحدثت فصولها داخل أسوار المدرسة، وفقًا لما صرح به علي خواجي، المتحدث الرسمي لتعليم صبيا والذي وعد باتخاذ الإجراءات اللازمة إذا ما تم تلقي شكوى رسمية.