فوز الشيخة حصة الصباح بجائزة المرأة العربية 2015

نالت رئيسة مجلس إدارة سيدات الأعمال العرب الشيخة حصة سعد العبدالله السالم الصباح جائزة المرأة العربية لعام 2015 في مجال الأعمال بمشاركة حشد كبير من سيدات الأعمال والسفراء العرب المعتمدين في المملكة المتحدة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم أقيم بالتعاون مع غرفة التجارة العربية البريطانية في أحد فنادق العاصمة البريطانية بحضور عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى المملكة المتحدة خالد عبدالعزيز الدويسان وممثل عن عمدة لندن.

وأعربت الشيخة حصة الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب حفل التكريم عن سعادتها بهذه الجائزة التي أهدتها إلى أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وإلى ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وإلى الشعب الكويتي.


على صعيد منفصل اجتمعت رئيسة مجلس إدارة سيدات الأعمال العرب الشيخة حصة سعد العبدالله مع رئيسة غرفة التجارة العربية البريطانية الدكتورة أفنان الشعيبي لبحث أفضل السبل الناجعة لتعزيز العلاقات التجارية بين العالم العربي والمملكة المتحدة.

وكشفت الشيخة حصة لـ (كونا) أنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على إقامة مؤتمر يتعلق بتمكين ودعم المرأة العربية في العاصمة البريطانية أواخر العام المقبل بالتعاون مع غرفة التجارة العربية البريطانية وعدد من الشركات.