أسرة ومجتمع /شباب وبنات

بالصور.. كيف تصنعين حلوى لذيذة من الماء والشوكولاتة فقط للفتيات؟

تكشف لنا المدونات طريقة عمل الأشياء بسهولة وبطريقة مجربة ومصورة، ومنها: طرق عمل المكياج، وطرق عمل الصبغات، وغيرها كطرق عمل الأكلات والحلويات، واليوم سنتحدث عن طريقة عمل حلوى من الشوكولاتة والماء فقط، والتي قامت بنشرها إحدى المدونات على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، وأعجب بها الكثيرون، حيث وصل عدد المتابعات حتى الآن 445 ألف مشاهدة معجبين بطريقة التحضير السهلة.
واستخدمت المدونة الأجنبية التي حملت قناتها اسم How To Cook That في تحضيرها لهذه الحلوى ما يلي:

المكونات:
· الماء
· شوكولاتة الحليب
· الشوكولاتة الداكنة
· الشوكولاتة البيضاء

طريقة التحضير:
· يضاف الماء الساخن إلى الأنواع الثلاثة من الشوكولاتة، وتوضع كل منها في المايكروويف لمدة 30 ثانية لتذوب الشوكولاتة، ثم تحرك بشكل جيد قبل أن توضع مرة ثانية في المايكروويف لمدة 20 ثانية أخرى، وتحرك من جديد لتذوب بالكامل، وتكرر العملية مع أنواع الشوكولاتة الثلاثة.
· يوضع كل نوع من الشوكولاتة بعد ذلك في كيس منفصل من البلاستيك ويفرغ من الهواء ويوضع في الثلاجة لمدة ساعة تقريباً، وبعد إخراج الكيس من الثلاجة توضع الشوكولاتة في وعاء وتخفق بشكل جيد بآلة خفق كهربائية، ويضاف القليل من الماء أثناء عملية الخفق إلى حين الحصول على كريمة سميكة، وتكرر هذه العمليات على أنواع الشوكولاتة الثلاثة.
· في المرحلة الأخيرة توضع كريمة الشوكولاتة الداكنة التي حصلنا عليها في كيس مثقوب من البلاستيك، وتعصر في كوب زجاجي مناسب، ويوضع الكوب لبعض الوقت في الثلاجة، ثم تكرر العملية مع شوكولاتة الحليب وبعدها الشوكولاتة البيضاء، وتعاد الأكواب للثلاجة لمدة 30 دقيقة قبل تقديمها.

 

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X