تعليم حائل يغيّر مواعيد الدوام المدرسي اعتباراً من الأسبوع المقبل

أعلن تعليم حائل عن تغيير مواعيد الدوام ابتداءً من الأحد القادم بحيث يكون دوام مدارس البنات في تمام الساعة 8 صباحاً ومدارس البنين في تمام الساعة 8:15 صباحاً.

كما يشمل القرار فترة الامتحانات المقبلة، والتي سيبدأ الدوام خلالها في الساعة الثامنة والنص للبنين والبنات كافة.

وأكدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة حائل على جميع الإدارات بضرورة متابعة أوضاع طلاب وطالبات المدارس، والعمل على تأمين احتياجات المدارس تماشياً مع الظروف المناخية الباردة التي تشهدها منطقة حائل.

من جانبه، طلب مدير عام التعليم في منطقة حائل د. يوسف الثويني من كافة مديري ومديرات مكاتب التعليم في المحافظات وقائدي وقائدات المدارس توفير كافة وسائل المساعدة للطلاب والطالبات لمواصلة الدراسة بكل يسر وسهولة، واتخاذ ما يلزم أثناء فعاليات اليوم الدراسي، والتأكد من فعالية وكفاءة عمل وسائل التدفئة داخل الفصول الدراسية، مما يضمن سلامة الطلاب والطالبات.

ومن الجدير بالذكر أن الإدارة التعليمية قد منحت الصلاحية لمدراء المدارس بإلغاء الطابور الصباحي في الأجواء الباردة بقرار من وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل في كافة مناطق المملكة وحسب ما يتطلب الأمر، واتخاذ الإجراءات اللازمة لاتقاء البرد والمحافظة على الطلاب والطالبات، وتقديم وسائل التدفئة لهم داخل المدرسة، والسعي إلى الحرص على ما فيه مصلحة أبنائنا .