الدلو 2016 :20 كانون2 ـ 18 شباط التجدد والتحوّل!

عاطفياً: الحب والحنان المتبادلان يخيمان من منتصف شباط في سماء حياتك العاطفية بعد مرحلة من سوء التواصل وانعدام التواطئ في علاقتك بشريكك التي تقوى وتتجدد ويطغى عليها الإنسجام والحوار البنّاء والجدية. يحمل الربيع للعازبة فرصة عاطفية جيدة وقد تستكمل بعض المواليد قصة حب سابقة، لكن الشغف العاطفي يحتّل قلبها مع بداية الصيف الواعد بمشاعر عاطفة قوية تتطور في الخريف وتؤدي إلى علاقة ثابتة وحب رصين. ينصحك الفلك بتخصيص وقتاً لنفسك فقط وممارسة نشاطاً بعيداً عن الشريك.

مهنياً ومالياً: تصبين جل طاقاتك لتحسين شروط عملك وتطوير مساره وقد تسعين بحماس إلى تنفيذ مشروعك الخاص. بداية الربيع قد تحمل لك الصعوبات وتفشل مبادراتك، لكنك تواظبين على توجهك وتنجحين في الصيف في تحقيق هدفك الذي يتيح لك مع الخريف الصعود إلى أعلى درجات السلم! برهني عن قدراتك واغتنمي الفرص المتاحة لك طوال السنة بحسب ما ينصحك الفلك. كوني حذرة ولا تجازفي  بإتخاذ توجهات تثقل كاهلك وتسيء إلى وضعك المالي الذي لا تملكين حياله الرؤية الواضحة ولا الإدراك السليم.

صحياً: لا تعاندي وتتغاضي عن وضعك الصحي المتقلب والذي يتعرض إلى حالات من التعب والتوتر والإرهاق تضعف قدراتك وقد تمنعك أحياناً عن تحمّل مسؤولياتك. اطرحي الأسئلة السليمة التي تتعلق بمسارك الصحي واسعي إلى إيجاد الحلول الطبية لمشاكلك.