"عصا سحرية" متعددة الاستعمالات

5 صور

تتعدّد استخدامات "العصا السحرية" المعروفة باسم "مستيك"؛ هي توقظ مستخدمها من جهة، أي تستعمل منبّهاً، إذ تصدر صوتاً في وقت تمّ ضبطه مسبقاً مصحوباً بأضواء، وتنير طريقه من جهة ثانية، بفضل إضاءة "الليد" التي تحملها، ما يجعلها بمثابة كشّاف أو مصباح للدراجة! بالإضافة إلى ما تقدّم، تتمتع "مستيك" بميزة ضبط الوقت التنازلي، ما يمكّن من الاستعانة بها أثناء الطهو، لتعكس عدد الدقائق والثواني بأضواء "الليد". وفي الوقت نفسه، تساعد على متابعة حال الطقس.
أما هواة التقاط صور "السيلفي"، وما أكثرهم، فيمكن أن يستعينوا بــ"العصا السحرية" لتسليط الضوء على الوجوه، وبالتالي تحسين جودة الصور الملتقطة بمعية "مستيك"!

تطبيق يحفظ خياراتك المفضلة للقهوة

تمتاز "مستيك" بتصميم أنيق، وتتوفر في مجموعة منوعة من الألوان. ويصحب الأداة حزام قابل للفك، مع الإشارة إلى أن "مستيك" تتمتع بـ16 مصباحاً "أر جي بي"، وتعمل على بطارية 2000 mhA ما يصل إلى سبعة أيام من السطوع المنخفض وسبع ساعات من السطوع الكامل. وهي تشحن عبر منفذ "يو إس بي"، وتتجاوب مع "البلوتوث"، وأي تطبيق على جهاز "اندرويد" أو "أي أو إس".
تحوي "مستيك" أيضاً آلة "كاميرا" ومغناطيساً للثبات على الأسطح المغناطيسية وصفيحة من حديد يمكن تركيبها في أماكن غير مغناطيسية. ويمكن أن تستعمل أكسسواراً للدراجة.