مهرجان الزيتون بالجوف يطلق مسابقةً للتصوير والفن التشكيلي خليجيًّا

2 صور
أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الزيتون بالجوف عن إقامة مسابقة مفتوحة لجميع الفنانين والفنانات بالخليج في مجال الفن التشكيلي والتصوير الضوئي بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون بالجوف.

وبين رئيس اللجنة المهندس عجب القحطاني أنه يمكن المشاركة للجميع في عملين وفق شروط الموضوع الأساسي "الزيتون ومنتجاته" يشمل الجائزة الأساسية للمسابقة والموضوع الآخر اختياري يشمل جوائز تحكيمية وفق الشروط التي وضعتها اللجنة وهي:

مراعاة التعاليم الإسلامية والجانب الأخلاقي في الأعمال المقدمة، وألا تزيد أطوال العمل عن 120X 100سم، ولا تقل عن 70X 50سم. أنّ تكون الأعمال جاهزةً للعرض، أن يكون عمل الفنان أو الفنانة غير منقول أو مكرر ولا يسبق فوزه بجائزة، ألا يزيد إنتاج العمل عن عامين، أن تكون الأعمال أصليةً ولا تكون مستنسخةً أو مطبوعةً.

وتشمل الجوائز للمسابقتين: المركز الأول: 10.000 ريال سعودي + درع.

المركز الثاني: 8000 ريال سعودي + درع.

المركز الثالث : 5000 ريال سعودي + درع.

وأشارت اللجنة بأن يتم تسليم الأعمال من داخل منطقة الجوف في مركز الأمير عبد الإله الحضاري بمدينة سكاكا، ومن خارج المنطقة ترسل عن طريق البريد، على أن تكون مشتملةً "اسم الفنان، عنوانه، اسم العمل، الأطوال، رقم الجوال، الخامات المستخدمة، سنة الإنتاج، صندوق البريد"، وآخر موعد لتسليم الأعمال يوم 25 / 3/ 1437 هـ .