فوز الشيخ حمدان في "سباق القدرة" برعاية "لونجين"

3 صور

فاز ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بكأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة في سباق مشوّق كان نُظّم أخيراً، برعاية دار "لونجين"، وتنظيم "نادي دبي للفروسية" في "مدينة دبي الدولية للقدرة". وتسلم الشيخ حمدان كأساً، بالإضافة إلى ساعة أنيقة من "لونجين" تكريماً لفوزه في السباق، فيما بلغت قيمة الجائزة المالية الإجمالية التي حصل عليها الفائزون في "كأس القدرة" 9.6 مليون درهم إماراتي. علماً أن أسماء لامعة في عالم سباقات القدرة شاركت في الفعالية، وتنافست على مسافة تعدّت 160 كيلومتراً.
كانت ساعة "لونجين ماستر كولكشن" Longines Master Collection شكلت الساعة الرسمية للفعالية. في هذا الإطار، تزاوج هذه القطعة بين الأناقة الكلاسيكية والجودة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي من عيار 18 قيراطاً، مع قطر يبلغ 40 ميلليمتراً. وتحوي حركة "كرونوغراف" ميكانيكية ذاتية التدوير. كما يمنح قرص الساعة الفضي المزخرف بنمط حبّة الشعير وعقاربها الزرقاء الجميلة خلفية متباينة، مع نافذة عرض أطوار القمر. وكلمسة نهائية ساحرة، زوّدت العلبة بحزام من جلد التمساح البني.
تعتبر "لونجين" شريكاً هامّاً في سباقات القدرة، مع شغف في رياضات الفروسية يعود إلى سنة 1878. فإلى جانب رعايتها لكأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم منذ سنة 2010، ترعى الدار السويسريّة بطولات الاتحاد الدولي للفروسية العالمية للقدرة التي ستنظم في العام الجاري، إذ ترتكز هذه الرياضة على القيم ذاتها التي تسيّر "لونجين" وتتمحور حول الأناقة والدقّة والموثوقيّة، إضافة إلى إتقان التقنيّة إلى أبعد الحدود.

شاهدي أيضاً: