زفة عروس تشعل خلافاً في أحد الأفراح السعودية

2 صور

تحولت ليلة العمر لعروس في إحدى مناطق الرياض إلى مشاجرة عنيفة بسبب اختيار العروس للزفة التي لم تنل استحسان والدة العريس، ليتوقف مشهد الاحتفال المرتب والمنسق له ويحل مكانه مشهد لخلاف عائلي بين أهل العروسين.
وفي التفاصيل كما رواها مصمم الحفلات والمناسبات خالد الشرهان، ذكر أنه كان يعمل في تجهيز إحدى الزفات الخاصة بالعروس، وبعد الاتفاق مع العروس على الزفة التي تناسبها والتنسيق معها عليها تمت إقامة الزفة وتنفيذها في ليلة العرس حسب الاتفاق، إلا أن المسؤولة عن تشغيل موسيقى الزفة تفاجأت فور تشغيلها بأم العريس تأتي مسرعة باتجاهها مطالبة بإغلاق موسيقى الزفة، والتي وصفتها بأنها موسيقى ماجنة، وفقاً لـ"المواطن".
وأشار الشهراني إلى أن أم العريس اعترضت؛ لأنهم من عائلة محافظة ولا تناسبها مثل تلك الأغاني، وهنا طلبت أخوات العروس مواصلة الزفة وعدم إيقافها، ذاكرات أن هناك غرفة مخصصة لمن لا يريد سماع الموسيقى، فما كان من والدة العريس إلا أن بدأت في الشجار والتلفظ بالسب والشتم، مشيرة إلى أنهم خُدعوا في أسرتهم وظنوا بأنها من الأسر المحافظة، وأنها لو كانت تعلم بهذا لما اختارت ابنتهم لتكون زوجة لابنها، ونشب عراك وتشابك بالأيدي بينهما بطريقة مخجلة أفسدت فرح الزوجين.
وبعد انتهاء الليلة أكد شقيق العروس أن الزوجين مازالا يريدان الاستمرار مع بعضهما البعض، إلا أن العائلتين ترغبان بالتوجه إلى المحاكم للطلاق.
من هنا، أكد مصمم الأفراح الزهراني على ضرورة اطلاع الزوجين والعائلتين على جميع التفاصيل الخاصة بما يخص ترتيبات الزواج كي لا تنشب مثل تلك الخلافات التي قد تهدم سعادة زوجين يتمنيان أن يقضيا العمر بجانب بعضهما البعض، وعلى الأسر ترك حرية الأمر للعروسين، فهو يومهما الوحيد الذي يتمنيان أن يظهرا به كما حلما دون أن يعكر أحد عليهما صفوه.