الأنصاري تستقبل أول طبيبة بحرينية متخصصة في طب الأقدام

استقبلت هالة الأنصاري، الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة، بمقر المجلس الدكتورة "نور جناحي" أول طبيبة بحرينية متخصصة في طب الأقدام ، وذلك لإهداء رسالة الدكتوراه في العلوم الصحية والاجتماعية.
وتعد الدكتورة "نور جناحي" أول طبيبة بحرينية متخصصة في مجال طب الأقدام، وأول طبيبة تحدثت في ابتكار المناعة ذاتية الحركة، وعضو المجموعة البحثية في جامعة هارفرد.
وقد نوهت الأمين العام، خلال اللقاء بالجهود الحثيثة التي قامت بها الدكتورة "نور جناحي" بصفتها أحدى الطبيبات اللواتي تخصصن في مجال طب الأقدام، نظراً لصعوبة هذا النوع من التخصصات، وحاجته للدقة في عمليات التشخيص والعلاج، معتبرة ذلك فرصة طيبة لنقل المعرفة، وإلهام طلبة وطالبات الطب لخوض مجالات تخصصية جديدة، من شأنها أن ترفع نسبة المواطنين والمواطنات في شغل مثل هذه المهن الطبية ذات الاختصاص.
وأعربت الأنصاري عن تمنياتها للدكتورة بالمزيد من التوفيق مشجعةً إياها على المواصلة في دراساتها التي تساهم في العلوم الصحية والاجتماعية، مؤكدة في هذا الصدد حرص المجلس الأعلى للمرأة على اثراء مكتبته التابعة لمركز معلومات المرأة بالانتاج العلمي للمرأة البحرينية من مختلف التخصصات، لتكون مرجع لكافة الباحثين والباحثات، استناداً لاختصاص المجلس بإنشاء مركز توثيق لجمع المعلومات والبيانات والدراسات المتعلقة بالمرأة، وإجراء الدراسات والبحوث في هذا المجال.