اللقاء الأول لـ Teresa Giudice بعد خروجها من السجن

7 صور

عادت نجمة الواقع  Teresa Giudice بعد خروجها من السجن لتمارس عملها من دون توقف، وقامت بتوزيع نشاطها بين التصوير للموسم المقبل من The Real Housewives of New Jersey والترويج لكتابها Turning The Tables، على يد المدوّنة K.C. Baker في صحيفة People. وصرّحت Teresa في عدد الصحيفة لهذا الأسبوع بالقول:"حياتي كالزوبعة منذ أن عدت الى المنزل."وأضافت Giudice التي خرجت من السجن يوم 23 ديسمبر/ كانون الأول في اللقاء أنّها تشعر بالسعادة كونها عادت الى منزلها وعائلتها بعد أن قضت قرابة العام في السجن، على الرغم من كل الكاميرات والمقابلات. وعن بناتها الأربعة:  غيا  (15 عاماً)، غابريلا  (12 عاماً) ،  ميلانيا (10 سنوات)  و  أدريانا (6 أعوام) ، فقد عبّرت عن حبّها لهن بإرسال مئات القبل والعناق عبر اللقاء.

وقالت نجمة تلفزيون الواقع لـ People: "في الليلة الأولى التي وصلت فيها الى المنزل، نمنا أنا وزوجي Joe و بناتنا الأربعة معاً، لقد كان أفضل شعور في حياتي، لكن زوجي تسلل إلى غرفة أخرى في منتصف الليل".
وفي حين أن الأسرة سعيدة بجمع شملها أخيراً، إلا أنها ستتفرّق مرة أخرى حيث سيبدأ زوج Teresa في شهر مارس/ آذار بقضاء عقوبة السجن لمدة 41 شهراً في قضية إحتيال، وبعدها قد يتمّ ترحيله، إلا أنه يأمل في أن تكون فترة السجن أشبه بإعادة تأهيل بالنسبة إليه.
الجدير بالذكر أن Teresa Giudice قد قضت الجزء الأكبر من عام 2015 ضمن عقوبة سجن في إصلاحية فيدرالية في دانبري في ولاية كونكنتيكت الأمريكية بتهم إحتيال عدة أقرّت بها مع زوجها، وقد عملت في المصنع الموجود ضمن الإصلاحية.

 

السجن 3 سنوات للنجمة kim Richard

 

 
 























































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"