بالفيديو: إطلالة الحجاب مع العباية ليوم الجمعة

10 صور

العباية قطعة لا تستغني عنها الكثيرات من النساء، خصوصاً المحجبات، لأنها توفّر لمعظمهن الراحة والإطلالة العملية. تختلف أقمشة العبايات وألوانها حتى بات المصمّمون يتفننون في تصميمها.
للمحجبات اللواتي يبحثن عن إطلالة مميزة بالعباية ليوم العطلة، إخترنا لكن 5 إطلالات متنوعة من بوتيك Adora يمكن أن تعتمدنها هذا الأسبوع.
الإطلالة الأولى: لجلساتك العائلية

تتميز هذه العباية بتصميمها المريح، وبقماشها المختلط بين قماش المخمل والجلد الأسود، فيما تطريزها نافر. يمكن أن ترتدي العمامة الحمراء، أو تنسّقيها مع الحجاب الأسود أو الأحمر.
الإطلالة الثانية: استقبال الضيوف
نسّقنا مع العباية المخمل الفضفاضة باللون الزهري عمامةً باللون الخمري. يمكنك الاستعاضة عن العمامة بالحجاب الفضي. اختاري اكسسوارات لتزيين معصمك أو خواتم برّاقة.
الإطلالة الثالثة: الخروج مع الأصدقاء
للمحجبات اللواتي يحبّذن اللون الأبيض، اخترنا لهن عباية بتصميم كويتي، وقد زيّنت أطرافها بالتطريز الأحمر والذهبي. نسقنا العمامة الخمرية اللون مع حجاب من الساتان الأبيض.
الإطلالة الرابعة: الكاب لإطلالة مرحة
لاحظنا رواج الكاب؛ لذا انتقينا كاب طويلاً بأكتاف عريضة باللون الكحلي. يميز هذه الإطلالة أنها مريحة وعملية، ويمكن أن ترتدي المرأة تحت الكاب فستاناً طويلاً. نسّقنا الحجاب الأحمر بطريقة مرحة!
الإطلالة الخامسة: العباية لجلستك مع زوجك
القماش الملوّن والشفاف هو أجمل ما زيّن هذه العباية الخفيفة والمريحة. إنها تناسب جلستك مع الزوج، ويمكن أن تنسّقي الملابس تحتها. اخترنا العمامة لهذه الإطلالة المثيرة.
هذه إطلالاتنا لعطلة نهاية الأسبوع، فماذا تختارين منها؟ وأيّ عباءة تفضّلين؟