حرم أمير القصيم ترعى حفل "يوم اليتيم العربي"

2 صور
رعاية الأيتام في السعودية تحظى باهتمام بالغ من قبل الدولة والمجتمع، ليوضع اليتيم في محل الاهتمام والرعاية التعليمية والاجتماعية والتربوية لينشأ فردًا مستقلًا بإمكانيات عالية ليكون جزءًا مكملاً للمجتمع.
وضمن الاحتفال بيوم اليتيم العربي والذي يهدف إلى تذكير المجتمع بتلك الفئة الغالية التي تتطلب رعايةً دائمةً ومشاركةً لتشعر بالحب والانتماء رعت حرم أمير منطقة القصيم الأميرة عبير بنت سلمان المنديل أمس حفل يوم اليتيم العربي المنظم من قبل الإشراف الاجتماعي النسائي بفرع وزارة الشؤون الاجتماعية في القصيم، وذلك بمركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة.
بعنوان "قلوبنا معكم" تضامنًا مع قواتنا المسلحة على الحد الجنوبي، وبينت الأميرة عبير بنت سلمان المنديل حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على هذه الفئة الغالية على قلوبنا، معربة عن سعادتها بما شاهدته في فعاليات الحفل والمعرض المصاحب، وتجدد اللقاء ببناتها اليتيمات، مقدمةً شكرها لإدارة الإشراف الاجتماعي النسائي وجميع الفروع بالمنطقة على اهتمامهم بهذه الفئة. بحسب "واس"
وفي نهاية الحفل كرمت الأميرة عبير بنت سلمان المنديل الموظفات المتميزات من الإشراف الاجتماعي النسائي بالمنطقة والبنات اليتيمات المتفوقات دراسيًّا، كما تسلمت هديةً تذكاريةً بهذه المناسبة قدمتها مساعدة مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية للإشراف الاجتماعي بالمنطقة.