موقع هندي يكشف سراً قديماً لـ شاروخان

6 صور

المعروف عن نجم بوليوود الشهير شاروخان، التزامه الشديد بحياته العملية واتزانه على الصعيد الشخصي، حتى أننا لم نسمع يوماً بأنّه "زير نساء" أو لديه علاقات مشبوهة.
لكن في المقابل، قليلون الذين يعرفون أنّ خان اقترب بشكل وثيق من الممثلة بريانكا شوبرا وأصبحت بالنسبة إليه المرأة التي يحلم بالزواج منها، خاصة بعد فيلمهما "Don"، إلّا أنّ هذه الأخبار بقيت إشاعات لم يتمكّن أحد من إثباتها، حتّى أنّ المعنيّين بالأمر تجاهلوها، تفادياً لتداعياتها ونتائجها.
 وكان للخبر أن يبقى في إطار الشائعة ، لو لم يعلن موقع newshubspot  أنّ شاروخان طلب يد بريانكا قبل 16 عاماً ، ولكن أمام طلبه المفاجئ والصادم، رفضت شوبرا بشكلٍ قاطع وبطريقة مهذّبة وبسيطة، ومن دون أي تردّد أو خجل، وتحديداً عام 2000 أثناء مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الهند، حيث وقفت وجهاً لوجه أمام شاروخان، الذي كان عضواً في لجنة التحكيم. النجم سألها آنذاك:
"هو سؤالٌ افراضي! ممّن تقبلين الزواج؟ من رجلٍ هندي رياضي بامتياز، له سجّله القيّم ونجاحاته الباهرة واستطاع أن يرفع إسم بلاده عالياً، أو من رجل أعمالٍ يستطيع أن يمنحك كل ما تتمنّين من مجوهرات ثمينة، أو من ممثل هندي مشهور مثلي لا يستطيع أن يقدّم لكِ سوى أسئلة معقّدة عن الزواج، مثل هذا السؤال؟
وبدل أن ترتبك بريانكا أجابت بذكاء قائلةً: "أختار الرياضي، لأنه عندما سيعود إلى المنزل سيدرك تماماً أنني في انتظاره لدعمه ومساندته، وأؤكّد له أنني فخورة به"...
وبهذا تكون بريانكا قد أجابت على خان بطريقة دبلوماسية مهذبة، رافضةً اختياره كزوج لها!

شاروخان و كاجول يترجمان قصة Dilwale الرومانسية برقصة ساحرة

 

 
 





















































































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"