بالفيديو.. معلومات جديدة بشأن محاولة انتحار فتاة في جدّة

2 صور

كشف مصدر أمني ملابسات محاولة الانتحار التي قامت بها مراهقة في عامها الـ16، وهي الواقعة التي شهدها مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أمس، مشيراً إلى أن الفتاة كانت تحاول الهرب من عقاب والدها، بعد أن حضر إلى المطار وتشابك مع شاب كان ينتظرها في الصالات الداخلية.


وأوضح المصدر لموقع عاجل أنّ الفتاة غادرت بيت أسرتها بسبب خلافات عائلية، متوجهةً إلى المطار في طريقها إلى مدينة الرياض، لافتاً إلى أن شاباً داخل صالات المطار، يُعتقَد أنه تربطه علاقة عائلية بأسرة الفتاة، عرض عليها تسهيل إجراءات السفر.

وأضاف أن الفتاة صعدت إلى حافة شرفة في الدور الثاني مقابل مكاتب المبيعات بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، مهددةً بإلقاء نفسها بعد أن اكتشف والدها الأمر وحضر إلى المطار وتشابك مع الشاب، وانهال عليها ضرباً، مشيراً إلى أنه تمّ إيقافهم لدى الشرطة لاستكمال التحقيق في الواقعة.


وكان نشطاء على موقع تويتر قد تداولوا، الخميس في 11 فبراير/ شباط 2016، مقطع فيديو، قالوا إنه لمسافرة تحاول الانتحار بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وتظهر فيه أعلى الحاجز الخرساني في الطابق الثاني من صالة المطار، وهي متأهبة لإلقاء نفسها، فيما تجمع العشرات بالأسفل محاولين ثنيها عن إيذاء نفسها، إلا أن إدارة المطار تمكّنت من إنقاذها.


وكان " سيدتي نت " قد نشر في الأمس خبر محاولة انتحار الفتاة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدّة تحت عنوان "فتاة تثير الفزع بمطار جدة لمحاولتها الانتحار".

بالفيديو.. لحظة محاولة انتحار فتاة تونسية من أعلى جسر