كلاسيكو الأساطير.. مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الجمعة

2 صور

من المقرّر بدء مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأساطير، الذي تستضيفة الأراضي السعودية  اليوم الجمعة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، و التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على ملعب ستاد الملك فهد في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، على أن تنقل المباراة عبر قناة السعودية الرياضية الأولى.
هذا، وكشفت اللجنة المنظمة للمباراة التي تجمع أساطير ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، أنه سوف تقام احتفالية وعدة عروض قبل المباراة في ذكرى مرور عام كامل على تولي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله الحكم في المملكة العربية السعودية. و من المقرر أن تشهد المباراة ظهور 50 نجماً من أبطال الكرة، خاصةً نجوم برشلونة و ريال مدريد، و منهم الإنجليزي ديفيد بيكهام والبرازيليان ريفالدو و روبرتو كارلوس و البرتغالي ديكو و الإسباني كارلوس بويول.
اللجنة المنظمة لمباراة كلاسيكو التي تجمع أساطير فريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين كشفت عن عدة فعاليات وعروض احتفالية تقام قبل انطلاق المباراة وبين شوطيها، بالإضافة إلى مسابقة التسجيل في حارسي أساطير برشلونة وريال مدريد وجائزة مالية قدرها 5 آلاف ريال لكل هدف.
وأوضح راتب أحمد، رئيس اللجنة المنظمة، في تصريحات تناقلتها الصحف السعودية، أن سحوبات ستجرى على عدة جوائز، منها أجهزة هاتف وكرات قدم وقمصان موقعة من النجوم المشاركين في المباراة، إلى جانب فرص مقابلة النجوم والتقاط الصور معهم.
وكان التلفزيون السعودي قد أعلن ممثلاً بالقنوات الرياضية السعودية الثلاثاء، عقداً حصرياً مع شركة تواصل، بالتنسيق مع "بيت الرياضة" لصاحبها الرياضي المعروف سليمان الصقير لنقل مباراة أساطير ريال مدريد وبرشلونة، التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض الشهر المقبل.