نسرين طافش : جمالي ليس سبب شهرتي وهذه شروطي لأي عمل درامي

نسرين طافش
شدّدت النجمة السورية نسرين طافش على أن الجمال وحده لا يكفي لصنع ممثلة واستمرار شهرتها ونجوميتها وقالت إنه مجرد عامل مساعد إن وجد.
وقالت نسرين في مقابلة على قناة " الحرة " : " دائماً يقال عن الفنانة الجميلة المشهورة إنها أصبحت كذلك بسبب جمالها وبالطبع الجمال نعمة وليس نقمة ولكن بعض الناس يحاولون التقليل من موهبة النجمة الجميلة وهذا أمر خاطئ فهناك نجمات جميلات وموهوبات وبالعكس يمكن القول إنّ من تعتمد على جمالها فقط من أجل الشهرة فبرأيي انها يمكن أن تحققها لعام أو عامين ولكن بعدها سينساها الجمهور " .
ولفتت نسرين إلى أنه لديها شروط على نفسها أولا في كل عمل تشارك به قبل ان يكون لديها شروط على الشركة المنتجة وأضافت : بالدرجة الأولى يجب ان يكون ما أقدمه مختلفاً ويضيف إلي شيئاً جديداً، وأن أكون مقتنعة بأهميته وأني استطيع أن أقدمه بصورة غير نمطية وبنفس الوقت أنتظر من الشركة المنتجة أن تقدر جهدي وتعبي الذي ابذله " .
وعن بداياتها الفنية أوضحت نسرين أنها كانت من المعهد العالي للفنون المسرحية في العام 1999 واعتبرت أن غسان مسعود وفايز قزق ودلع الرحبي وجمال سليمان هم أكثر أربع أساتذة أثروا فيها وبمسيرتها المهنية.