بعد البحث عن ثروة طائلة .. باسم ياخور يستلم زعامة عائلته

الفنان باسم ياخور
من مسلسل زوال
باسم وجيني اسبر من مسلسل اهل الغرام
من مسلسل زوال
من مسلسل زوال
باسم مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد من مسلسل زوال
باسم من مسلسل خاتون
باسم من مسلسل العراب
8 صور

أنهى النجم السوري باسم ياخور تصوير مشاهده في مسلسل " زوال " للمخرج أحمد إبراهيم أحمد، الذي تنتجه المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الإذاعي.
ويحلّ ياخور ضيفاً على العمل بشخصية " أبو معروف "، وهو شخص مهووس بالبحث عن الكنوز الدفينة و الذهب، ما جعله أشبه بشبح يبحث عن طريقة للتعاطي مع الجنّ للبحث عن الكنوز .
من جهة أخرى، يستعدّ باسم للجزء الثاني من مسلسل " العراب " للمخرج حاتم علي و السيناريست خالد خليفة، و الذي يحمل عنوان " تحت الحزام "، بعد أن حمل الجزء الأول عنوان " نادي الشرق "، حيث يتابع باسم تأدية شخصية " قيصر "، الذي سيستلم زعامة عائلة المنذر خلفاً لوالده المقتول " أبو عليا "، الذي أدّى دوره جمال سليمان في الجزء الأول .
وبالتزامن مع تصوير تحت الحزام في بيروت، سينتقل باسم ياخور إلى العاصمة السورية دمشق لتصوير أحد أدوار البطولة في مسلسل " الندم " للمخرج الليث حجو، حيث يجسّد شخصية " عبدو "، ابن تاجر ثري جداً، في أول ظهور لشخصية أحد التجار الجدد و كيفية تعاطيهم مع الحياة و المهنة.
وكان باسم قد أنهى تصوير إحدى خماسيات الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام"، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل البيئة الشامية " خاتون " مع المخرج تامر إسحاق.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"