تعرفي إلى طالعك في ثامن الأبراج الصينية.. "الكبش"

"كيت هيدسون" من مواليد "برج الكبش"
"نيكول كدمان" من مواليد "برج الكبش"
"روبرتو دي نيرو" من مواليد "برج الكبش"
"إيما روبرتس" من مواليد "برج الكبش"
"كريس برات" من مواليد "برج الكبش"
الكبش ثامن الأبراج الصينية
"باميلا اندرسون" من مواليد "برج الكبش"
"جوليا روبرتس" من مواليد "برج الكبش"
"مك جاغر" من مواليد "برج الكبش"
10 صور

يطلق عليه أحياناً اسم "برج الخروف"، وفي مرات أخرى "برج العنزة "، وكلها تشير للبرج الثامن من الأبراج الصينية. والخروف من الحيوانات المحبّبة لدى البشر وعادة ما يرتبط اسمه بالوداعة والهدوء والسلام والهيئة الجميلة والنظرة الحزينة، خاصة عندما يقاد إلى قدره. أما مواليد هذا البرج فإنهم حساسون بطريقة لافتة، ويتمتعون بطبعٍ هادئ وأخلاقٍ كريمة واجتهاد في العمل، ولكنهم ميالون إلى التشاؤم، ودائماً ما ينظرون إلى النصف الفارغ من الكأس، وهذا ما يجعلهم عرضة لحالات اليأس والقنوط الذي غالبا ما يُوقعهم في التوتر والإجهاد النفسي. هم محتاجون دائماً للحب والرعاية واليد التي تمسح على رأسهم وتُشعرهم بالأمان. ما يعوزهم هو الثقة بالنفس والقدرة على اتخاذ القرارت الحازمة.

مواليد هذا البرج هم من أبصروا النور في واحدٍ من هذه الأعوام : 1919, 1931, 1943, 1955, 1967, 1979, 1991 or 2003, 2015...

شخصية "برج الكبش"
مولود هذا البرج الترابي رقيق وحنون ومهذب وعطوف وذكي ومجتهد في عمله. وأغلب مواليد الكبش متذوقون للجمال والفن وعشاق للحياة الهادئة والبيئات المسالمة، ويتميزون بالحكمة ورجاحة العقل. وهم على استعداد لرعاية الآخرين لما يتمتعون به من طيبة ورحمة وحب للمساعدة. وعموماً هم اقتصاديون في الصرف، ولكن بطريقة لا تصل إلى حد البخل وهم يتعاملون مع الحياة بشيء من التشاؤم والتردد والابتعاد عن المواقف التي تتطلب قرارات حاسمة .

نقاط القوة في شخصيتهم: الرقة والقلب الحنون واحترام رغبات الآخرين، وأيضاً النشاط والاجتهاد في العمل والاقتصاد والتدبير.

نقاط الضعف: التردد في اتخاذ القرارات والغموض في ردود الأفعال والخجل و( أحياناً الجبن) والتشاؤم والمزاجية وضعف الإرادة.

أرقام الحظ: 2 و 7 و27 و72
زهور الحظ: القرنفل والبريمروز( زهور الربيع)
ألوان الحظ: البني والأحمر والأرجواني
ما عليهم تجنبه: الأرقام 6 و8 وألوان الذهبي والأسود واتجاه الغرب.

شخصية "برج الكبش" حسب فصيلة الدم
حاملو فصيلة الدم "O": يتمتعون بشخصية هادئة ومستقرة، ويبحثون دائماً عن الجانب الآمن من الأمور، ولا يحبون المغامرة أوالدخول في مناطق مجهولة بالنسبة لهم. لا يحبون كسر القواعد أو خرق القوانين، ولا يرغبون في مواجهة المواقف التي تتطلب اتخاذ القرارات.

حاملو فصيلة الدم "A" :السلام والأمان والهدوء والاسترخاء هو غايتهم دائماً. وهم يراعون شعور من حولهم ولا يفعلون ما يضر بمصالح الآخرين. صادقون وطيبو القلب وحسنو الأخلاق.

حاملو فصيلة الدم "B" : يكرهون اغتياب الآخرين ويرفضون النميمة. تتميز شخصياتهم بالوداعة والطيبة، وعادة ما ينثرون المحبة والفرح على من حولهم.

حاملو فصيلة الدم "AB": التنظيم والترتيب من أهم صفاتهم سواء في البيت أو العمل. مجتهدون في إنجاز ما يوكل إليهم من مهام ويقتنعون بالقليل الذي لا يتناسب أحياناً مع إمكانياتهم، وعملهم الدؤوب أو مع أمانتهم وسلوكهم المستقيم.


طالع "برج الكبش" في الحب والتوافق العاطفي
أفضل ما يناسبهم: مواليد "برج الحصان" و "برج الأرنب" و" برج الخنزير". ويمكن أن يشكل مع أي منهم ثنائياً رائعاً ويعيش معه علاقة حب متناغمة تتجدد مع مرور الأيام. لو ارتبط الكبش بواحدٍ من هذه الابراج فإنهما يسعيان معاً لتوفير حياة مرفهة، وسعيدة للعائلة ويدعمان بعضهما البعض في العمل وتحقيق الطموحات.

ما لا يناسبهم: مواليد "برج الثور" و"برج النمر" و"برج الكلب". إذا ما اختار الكبش واحداً من هذه الأبراج فإن حياتهما ستكون صعبة ملؤها المشاحنات والمشاكل والانتكاسات التي تبعدهما عن السعادة. فالكبش طيب وحنون ومتسامح، ولكن إذا ما شعر باستغلال الطرف الآخر له فإنه سوف ينتفض ويرفض المواصلة.

الحظ في عام 2016
في هذا العام يشهد مواليد "برج الكبش" تحولات كبيرة في الحظ، وما عليهم سوى استثمار كل الفرص المتاحة دون تلكؤ أو إبطاء، وإلا ضاعتْ منهم الثمرة. عليهم أيضاً تجنب الدخول في استثمارات غير مألوفة بالنسبة لهم، والأفضل أن تكون حقول الاستثمار من ضمن اختصاصهم. نصائح بعض المقربين ثمينة، وعليهم أن لا يفرطوا بها؛ لأن التفرد بالرأي غير محمود العواقب. على صعيد الصحة عليهم أن يهتموا بصحتهم أكثر، وأن يتصدوا للأعراض البسيطة قبل أن تستفحل. برنامج الترفيه وممارسة الهوايات في الهواء الطلق ضروري لمواليد الكبش؛ من أجل التغلب على القلق والتوتر الذي تولده ضغوطات العمل.

أشهر مواليد برج الخروف
"نيكول كدمان"، و"جوليا روبرتس" و"مك جاغر" و"كريس برات" و"روبرتو دي نيرو" و"باميلا أندرسون" و"إيما روبرتس" و"كيت هادسون".