مصممة الأزياء د. أميمة عزوز تفتتح معرض وبازار "مانيكان"

شعار رعاية أميمة للمعرض
سيدة الأعمال يسرى العلي
سيدة الأعمال يسرى العلي
شعار معرض وبازار مانيكان
مصممة الأزياء د. أميمة عزوز
مصممة الأزياء د. أميمة عزوز
6 صور
ترعى مصممة الأزياء د. أميمة عزوز رئيسة لجنة مصممات الأزياء بالغرفة التجارية الصناعية بجدة يوم الأحد المقبل (بتاريخ 17 إبريل) افتتاح معرض وبازار "مانيكان"، والذي سيكون للنساء فقط، ويقام في قاعة أماسي بجدة لمدة ثلاثة أيام، ويحتوي المعرض على كل ما يلزم الأسرة، والعديد من الفعاليات بحضور عدد من نجمات الـ "يوتيوب" والفنانات.
مصممة الأزياء د. أميمة عزوز التي منحتها إحدى الجامعات الأمريكية شهادة الدكتوراة الفخرية تقول عن رعايتها وافتتاحها معرض وبازار "مانيكان": " من حق سيدات الأعمال الشابات دعمهن وتشجيعهن، وسيدة الأعمال الشابة يسرى العلي طلبت منّي رعاية وافتتاح أول معرض تقوم بتنظيمه، وأرى من واجبي دعمها وتشديعها في أول نشاط لها. وهي مجدتهدة، وتستحق التشجيع.
أما سيدة الأعمال يسرى فقالت: " بداية أحب أن أشكر مصممة الأزياء د. أميمة عزوز على موافقتها رعاية هذه الفعالية الأولى بالنسبة لي، خاصة أن المعرض يتخلله وجود فقرات خاصة بتكريم الأيتام، ضمن نشاط مؤسستي "النهدي" لخدمة المجتمع.وكذلك يحتوي المعرض على العديد من الطاولات للبازارات، والأركان لمصممات الأزياء المتخصّصات في فساتين السهرة والعبايات وملابس الأطفال، بالإضافة إلى أقسام للمأكولات والمشغولات اليدوية، حيث هناك مشاركات من خارج مدينة جدة، وتحديداً من مكة المكرمة والمدينة المنورة. باختصار، المعرض سيكون شاملاً لكل ما تحتاجه المرأة لبيتها وأفراد أسرتها. وأتمنى أن يحقّق معرضي الأول انجاح الذي أنشده، خاصة أنني بذلت جهوداً كبيرة لتوفير أسباب النجاح، سواء من حيث التنظيم أو الضيوف الحضور".