صور 15 لوك عصري من النجمة الفلسطينية "جيجي حديد"

جيجي حديد
جمبسوت عصري من الجينز اختارته جيجي حديد
Gigi Hadid في توب قصيرة وجشنز مميزق
اطلالة أنيقة لجيجي حديد في السروال ذو الأرجل العريضة
فستان قطني قصير اختارته Gigi Hadid
اطلالة عملية اختارتها Gigi Hadid
جيجي حديد في تنسيق أنيقة وشبابي
Gigi Hadid في اطلالة صباحية ناعمة
لوك غاية في الأناقة اعتمدته جيجي حديد في السروال الممزق
تعشق جيجي حديد الأحذية الرياضية وكثيراً ما تختارها في اطلالاتها
Gigi Hadid في جمبسوت أبيض ناعم
تنورة وتوب قصيرة اختارتهما Gigi Hadid لاطلالتها
استوحي من Gigi Hadid اطلالة بسيطة وكاجوال
لوك جميل بالآسود اختارته جيجي حديد
اطلالة كاجوال باللون الأبيض اعتمدتها Gigi Hadid
15 صور

اسم "جيجي حديد" Gigi Hadid بات غنياً عن التعريف في السنوات الأخيرة، حيث نالت الشابة الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية شهرة واسعة من خلال عملها كعارضة أزياء، خاصة أنها تميزت عن غيرها من عارضات الأزياء بجمالها الطفولي وقوامها الطبيعي الصحي، كما اشتهرت أيضاً باطلالاتها المميزة والعصرية في الموضة، وسرعان ما أصبحت مثلاً يُحتذى به في الأناقة.

آديل تُلهم النساء الممتلئات بأجمل الإطلالات

وكما أن اطلالاتها على السجادة الحمراء أنيقة وفاخرة كذلك فإن اطلالاتها اليومية على نفس القدر من الأناقة أيضاً، ولهذا فقد قمنا اليوم بجمع 15 لوك لتستوحي منهم بدورك اطلالاتك العصرية.
وأكثر ما لفتنا في أسلوب "جيجي حديد" Gigi Hadid في الموضة أنه عملي ومريح وفي الكثير من الأحيان يبدو أقرب لأي شابة عادية أكثر من نجمة شهيرة.
وكونها تعشق الأحذية الرياضية ولاسيما البيضاء منها فهي كثيراً ما تُنسقها مع مختلف الملابس من بنطلون الجينز، التنورة، والفستان الماكسي أو القصير.
كما تنسق اكسسوارت مميزة مع اطلالاتها وتركز بشكل خاص على شنط اليد وعلى النظارات الشمسية. وهي لا تخشى من تجربة صيحات موضة مبتكرة أو دمج أكثر من صيحة في نفس اللوك فكثيراً ما رأيناها في سترة أنيقة مع سروال جينز ممزق، أو في فستان رسمي مع حذاء رياضي، أو في تصميم عصري مع لمسات من الكلاسيكية.
بإمكان أي فتاة أن تستوحي من أسلوب "جيجي حديد" Gigi Hadid المميز، وكل ما عليها فعله هو أن تشاهد الصور التي جمعناها اليوم وتختار منها ما يعجبها وما يناسب ذوقها.

 

سيعجبك أيضاً:

زيندايا تلهمك بإطلالاتها المتنوعة