أزمة دينا الوديدي وهاني شاكر انتهت بتوضيح أم اعتذار؟

دينا الوديدي
الوديدي لا زالت مصرة على رفضها للضبطية القضائية للموسيقيين
هاني شاكر
بيان دينا الوديدي لشرح ما جري فى الجلسة الودية
4 صور
أغلق الفنان هاني شاكر سريعاً ملف المطربة الشابة دينا الوديدي، بعدما أعلنت نقابة المهن الموسيقية فى مصر "قبول اعتذارها" ، وإعادة منحها التصريح السنوي للغناء. وكان الاعتذار قد تمّ بعد جلسة ودية قالت الوديدي إنها قدمت فيها توضيحاً لتصريحاتها المنشورة عبر حسابها على الفيس بوك.
بيان نقابة الموسيقيين وتصريحات أعضاء المجلس اجمعت على تقديم دينا "الاعتذار" لمجلس النقابة عن تصريحاتها، بينما قدمت هي رواية أخرى للأحداث أكدت فيها أن "كلمة واحدة" فهمت بالخطأ في تدوينتها السابقة وهي "البلطجة" وظن بعض أعضاء المجلس _ومن بينهم النقيب_ أنها تقصدهم!!

دينا قالت صراحة: بناء على دعوة كريمة من السيد المستشار علاء عامر المستشار القانونى لنقابة المهن الموسيقية عقدت الفنانة دينا الوديدى لقاء بمقر النقابة بحضور كلا من الدكتور رضا رجب والفنانة نادية مصطفى والسكرتير العام الاستاذ احمد رمضان والفنان الاستاذ محمد ابوزيد ، وقد اوضحت الفنانة دينا الوديدى سوء الفهم للبوست الذى اغضب السيد النقيب والسادة الاعضاء.

أضافت: واثناء اللقاء تحدثت مع السيد النقيب هانى شاكر عبر الهاتف واوضحت ان هذا التعبير الذى اغضبه ، ليس له علاقة من قريب او بعيد بشخص سيادته او احدا من السادة اعضاء نقابة المهن الموسيقية ، وانما كان البوست تعبيرا عن وجهه نظرا رأيى الشخصي فى مسالة الضبطية القضائية.
النقابة تؤكد اعتذار دينا للمجلس .. والوديدي تؤكد أنها قدمت توضيح وليس أكثر .. والمهم أنها عادت للغناء بتصريح رسمي.