شرطة الرياض تضبط المعاكسين والمتهاونين في الصلاة

شرطة الرياض تضبط المعاكسين والمتهاونين في الصلاة
ضبط أصحاب المحال التجارية المتأخرين عن إغلاق محلاتهم أثناء دخول وقت الصلاة
2 صور
بتوجيهات من أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، بدأت مراكز شرطة الرياض بضبط أصحاب المحال التجارية المتأخرين عن إغلاق محلاتهم أثناء دخول وقت الصلاة، وكذلك مَنْ يكونون في خلوة غير الشرعية، والمعاكسين، وقضايا الابتزاز، بناءً على ما يردها من معلومات من مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الرياض.
وفي نفس الإطار، وبناءً على المعلومات الواردة من مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الرياض، تم ضبط 3 وافدين جميعهم في العقد الرابع من العمر لتأخرهم عن إغلاق المحال التجارية التي يعملون فيها بعد دخول وقت الصلاة.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، مشيراً إلى تحرك الفرق الميدانية في إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المنطقة، بناءً على المعلومات الواردة إليها من مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الرياض. وفقاً لـ "الوكالات".
مضيفاً أنه جرى إيداع جميع المتورطين "التوقيف"، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة بذلك لتطبيق النظام في حقهم.
يشار إلى أن الفرق الميدانية في إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض قد قامت في وقت سابق بضبط 5 شبان سعوديي الجنسية جميعهم في العقد الثاني من العمر لقيامهم بمعاكسة الفتيات في منطقة تقع شمال العاصمة الرياض، وجرى إيداعهم "التوقيف"، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة بذلك لتطبيق النظام في حقهم.