قرينة الملك تسلم امتياز الشرف لرئدات أعمال بحرينيات

هالة الأنصاري
الأميرة سبيكة تستقبل سيدات الأعمال
الأميرة سبيكة مع المكرمات
توقيع الاتفاقية
خلال المؤتمر
من التكريم
من التكريم
7 صور
سلمت قرينة ملك البحرين، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة الأميرة سبيكة بنت إبراهيم، آل خليفة امتياز الشرف لرائدة العمل البحرينية الشابة دون 45 عاماً، في دورته الثانية. ويمنح الامتياز لرائدة الأعمال البحرينية الشابة المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني، والتي تجمع بين الريادة في إدارة إحدى المؤسسات الاقتصادية الخاصة، والتميز في النهوض بمسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع، وتنجح في الوصول إلى الأسواق العالمية.
وحاز على الامتياز في الدورة الثانية كل من ندى علوي شبر ونور علوي شبر عن مشروع "الندى"، لإنتاج الأوشحة الحريرية، كما فاز مشروع The mobile spa & the beauty لكل من دينا إبراهيم الأنصاري وسهى حسن صوان، وهو صالون تجميل متنقل، أما المشروع الثالث فهو "مشروع سو سويت" لسيما راشد المناعي، وتعمل من خلاله على تصنيع الشوكولاتة والحلويات البحرينية.
وعلى صعيد آخر، قدمت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري عرضاً موجزاً حول المحفظة المالية لتنمية المرأة البحرينية للنشاط التجاري "ريادات"، والتي تبلغ قيمتها 100 مليون دولار أميركي والتي قدمت بدعم من قرينة الملك. تلا ذلك التوقيع على مذكرة التفاهم بشأن المحفظة المالية لتنمية المرأة البحرينية للنشاط التجاري بين الشركاء الاستراتيجيين في المحفظة.