كلّنا يستحق بعض الوقت للاسترخاء بدبي

تتعدّد علاجات التدليك، في "سبا أنانتارا النخلة" بدبي
يفتح مطعم "كريسيندو" العالمي بالمنتجع، طوال اليوم
3 صور

يقدّم منتجع "أنانتارا النخلة" بدبي "باقة الطعام والاسترخاء" الجديدة، الباقة التي تتيح دخول المسبح والشاطئ في هذا المنتجع الراقي بجزيرة نخلة جميرا، ما يسمح بتدليل النفس في أجواءٍ عزّ نظيرها، والاسترخاء التام واستكشاف الأطباق الشهية.
تتوفّر الباقة من الأحد إلى الأربعاء مقابل 525 درهماً، شاملاً المياه والعصائر الطازجة. هذا الإطار، يمكن اختيار وجبة غداء أو عشاء من مطعم "كريسيندو" العالمي المفتوح طوال اليوم، أو المتعة بجلسة تدليك لمدة ستين دقيقة في سبا "أنانتارا" والدخول إلى جميع مرافق المنتجع الصحي، بدون إغفال الاسترخاء تحت أشعة الشمس وقضاء الأوقات على الشاطئ الرملي.
إشارة إلى أن مسبح "إنفينيتي" يمتدّ بطول 50 متراً، على بعد بضع خطوات من البحر. وينعم الجالس على كراسي التشمس الكائنة أسفل المياه، فيما هو يشرب عصيراً منعشاً، بخرير المياه التي تتدفق بهدوء من تماثيل فرس البحر الكائنة على طول الحافة، ويدغدغ النسيم بشرته!
بدوره، يمتدّ الشاطئ الخاص لمسافة 400 متراً، ويسمح بعيش جوّ بعيد عن صخب المدينة. وفي المنتجع الصحي، علاجات التدليك التي تشمل مزيجاً من الزيوت وحركات التدليك الخاصة المعدّة لتنشيط الدورة الدموية وتعزيز الاسترخاء العميق. كما يوفّر الـ"تراس" الفسيح على امتداد مياه المسبح الزرقاء إطلالات خلابة على الساحل، تعزّزها المأكولات الشهية المعدّة في محطات الطهي المباشر.