سبعيني يشارك في سباق للمشي بالرياض

من السباق
أثناء السباق
عبدالله عسكر
هفتان الظفيري
4 صور
شارك مسن سعودي في سباق للمشي في الرياض ضم أكثر من 25 متسابقاً أعمارهم فوق الـ 45 عاماً، وذلك بهدف التشجيع على ممارسة رياضة المشي.
وكان المواطن هفتان الظفيري البالغ من العمر "78 عاماً" أكبر المشاركين سناً في هذا السباق للمشي، والذي أقامته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في حي النسيم أمس الأول.
وعبر هفتان الظفيري عن سعادته بالمشاركة في هذا السباق في رياضة المشي التي يواظب على ممارستها منذ شبابه رغم أنه يناهز الثمانين حالياً، مبيناً أنها كانت فرصة له وللمشاركين من كبار السن للترويح عن النفس وقضاء أوقات الفراغ وممارسة نشاط رياضي مفيد للصحة، وأشاد بالجهود التي تبذلها لجنة التنمية الاجتماعية في حي النسيم في عدة مجالات اجتماعية وخيرية ورياضية في سبيل تطوير وتنمية الحي.
وأعرب عبدالله عسكر أحد المشاركين بالسباق عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية، موضحاً أنها المشاركة الأولى له في مثل تلك السباقات، وطالب بإقامة مثل تلك الأنشطة الرياضية بشكل دوري وأن تتوسع لتشمل جميع الأعمار.
فيما وعد القائمون على "اجتماعية النسيم" ببذل المزيد من الجهود لإقامة مثل تلك الفعاليات الرياضية وبشكل دوري ومنتظم لجميع أفراد الأسرة، مشددين على أهمية مشاركة المؤسسات والشركات في رعاية ودعم الأنشطة الاجتماعية داخل الأحياء ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقهم.
وتأتي تلك الجهود ضمن عمل لجنة التنمية الاجتماعية في حي النسيم على مجموعة من البرامج الرياضية التي تستهدف جميع سكان الحي وتساهم في توعيتهم وتثقيفهم بأهمية ممارسة الرياضة.