ألعاب الفيديو تغير حالتك المزاجية مع زوجك

العاب الفيديو بين الازواج
2 صور

سمعتِ كثيراً جملة إن الرجل طفل كبير، هو بالفعل هكذا، فبإمكانك أن تغيري حالته المزاجية وحالتك المزاجية في بضع دقائق، وبدلاً من النزاع والشجار والصراخ الذي ينتهي بترك أحدكما الآخر في الغرفة وحده، بإمكانك أن تسعدي بأيام زوجية جميلة وبناء أسرة متحابة وصحية، وذلك من خلال الاهتمام بألعاب الفيديو المشتركة، والتي نصح بها الأخصائي النفسي منتصر نوح، حيث شرح تأثير ألعاب الفيديو علىتحسين الحالة المزاجية للزوجة وتغير الحالة النفسية للمتزوجين.

وقد حدد أنواعاً من ألعاب الفيديو التي يمكن اللجوء إليها لتغيير الحالة المزاجية أو حالات القلق والتوتر، حيث قال: لا توجد حياة زوجية خالية من المشاكل أو الضغوط النفسية والحالات المزاجية المتقلبة، ولكن يمكن تخفيف حدة تلك المشاكل والتوتر من خلال اندماج الزوج والزوجة معاً بألعاب الفيديو، وهناك مجموعة ألعاب تؤثر على الحالة المزاجية للفرد، ومن خلال النصائح التالية يمكنكم اختيار الألعاب وفقاً لتغير حالتكم المزاجية:

 

 


 

 

- إن كنتما تشعران بالملل والروتين في حياتكما، عليكما باللعب سوياً ألعاب الفيديو التي تحمل المغامرة والإثارة كألعاب الحروب والألعاب الاستراتيجية التي تحتاج إلى تفكير وخطط حتى تحصلا على الفوز، فمثل تلك الألعاب ستقوي من تفكيركما الإدراكي، وستطرد عنكما فكرة الملل التي تسيطر على تفكيركما، وسيدخل تفكيركما شيء آخر، وهو كيفية الانتصار في اللعبة وعمل خطط محكمة للفوز أنتِ وزوجك.

- إن كنتما تشعران بالإحباط واليأس، بإمكانكما لعب ألعاب الفيديو التي تحتوي على المراوغة والخداع لتشعرا بالنشاط والحيوية في تفكيركما، ومن تلك الألعاب: لعبة سرقات السيارات، أو الألعاب التي بها بحث عن كنز وكسب أموال، فتلك الألعاب ترفع من الروح المعنوية للمصابين بإحباط وتعطيهم الشعور بالأمل من جديد، فيفكرون بشكل أصفى بعد اللعب بدون تفكير سلبي، وجميع الطاقة السلبية يتم خروجها في اللعبة.

- إن كنتما تعانيان من الغضب والانزعاج والمزاج العصبي بإمكانكما التشارك في لعبة فيديو تفرغ طاقات الغضب الموجودة داخلكما، مثل: ألعاب المصارعة الحرة، أو ألعاب البوكس وحروب الشوارع، فاختياركما لنوع مقاتل معين في اللعبة، واستخدام اللاعب لهذا المقاتل، وعمل حركات دفاعية وهجومية مختلفة، سيريح أعصابكما وستخرج منكما كمية هائلة من العنف والغضب في تلك الألعاب.

- إن كنتما تشعران بضغوطات الحياة وبالضغط النفسي والتفكير الدائم، بإمكانكما الانطلاق من خلال ألعاب الفيديو لمسابقات السيارات، فلعبة سباق السيارات ستقوي عندك اتخاذ القرارات في اللحظات الحاسمة، بالإضافة إلى أنها ستشعرك بالانطلاقة التي ستخفف حتماً من ضغوطاتك النفسية.

- أما إذا كنتما تعانيان من عدم التركيز في أغلب الوقت والنسيان، فبإمكانكما أن تقوما باللعب سوياً ألعاب الخداع البصري أو ألعاب الكروت المتشابهة أو إيجاد الاختلافات، فهذا من شأنه تقوية إدراككما وتقوية التركيز لديكما بنسب عالية.

 

كلمة واحدة ربما تدمر حياة امرأة ما، لا يفوتكم قراءة 9 مواعظ قد تغير حياتك للأبد! في عدد "سيدتي" 1839 المتوافر حالياً في الأسواق!