نوال الكويتية تتحدث لأول مرة عن زوجها وابنتها ومنافستها أحلام

نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية تتحدث في البرنامج
نوال الكويتية مع ابنتها حنين
5 صور

نزعت المطربة الكويتية نوال قيود السرية المفروضة على حياتها الخاصة، للمرة الأولى وتحدثت صراحة عن علاقتها بزوجها مشعل وأسباب امتناعه عن الظهور معها بأي مناسبة اجتماعية أو فنية، كما تحدثت عن علاقتها بابنتها الوحيدة "حنين" خلال استضافتها في برنامج "ET بالعربي"، كما كشفت للمرة الأولى كواليس أزمتها مع منافستها الخليجية أحلام، وطبيعة المنافسة مع بقية نجوم الغناء بالخليج.
الفنانة نوال الكويتية أكدت أنها تقوم بمهامها الزوجية ومنها الطهو، ونفت وجود أزمات بحياتها الزوجية، وبررت عدم ظهور زوجها الملحن مشعل معها بالمناسبات العامة، برفضه للتواجد في مكان تتجه به الأضواء نحو زوجته!!
أضافت أن زوجها طيب جداً وسهل الإرضاء، وهادىء غالباً ويتميّز بالحنان المفرط، وقالت إن سر التفاهم الدائم بينهما هو وجود العديد من الطباع المشتركة، واعترفت بأن بداية تعارفهما لم تكن عن حب ولكن علاقة عمل استمرت 14 عاما كاملة، طلبها بعدها للزواج ووافقت فورا.
وحول طبيعة علاقتها بابنتها الوحيدة حنين البالغة من العمر ست سنوات فقط، قالت إنها أول من تستمع لأغنياتها الجديدة، وإنها الشخص الوحيد الذي غيّر من شخصيتها 180 درجة، وأضافت أنها صارت تخاف على نفسها أكثر منذ انجبت ابنتها وأن حنين الوحيدة المسموح لها الدخول لإيقاظها من النوم، ومسموح لها التدخل في اختيار ملابسها!!
وأبدت نوال موافقة على عمل ابنتها بمجال الفن إذا ارادت، وأكدت أن الصغيرة تملك حساً موسيقيا مرهفا، وتجيد العزف على الآلات الموسيقية، وتعشق من نجوم الغناء اسما لمنور وحسين الجسمي وكاظم الساهر وتحب عزف رابح صقر على العود
وكشفت نوال للمرة الأولى كواليس أزمتها مع الفنانة أحلام وأكدت عدم صحة الشائعات الرائجة حول تواجدها بلجنة تحكيم "أراب أيدول" بدلاً من أحلام، وقالت إنها تقبل الانضمام للجنة التحكيم ولكنها لن تجلس على مقعد منافستها أبدا، وأكدت صراحة أن الأمر لم يعرض عليها بالأساس وأضافت مازحة: "هم الخسرانين".
بررت المطربة الكويتية سياسة الصمت التى تنتهجها فيما يعرف إعلاميا بـ”الحرب” بينها وبين أحلام بقولها: يوجد أرشيف يسجل والجمهور أصبح يعرف عن الفنان كل شيء، كما رفضت كلمة “حرب” لأن في الفن لا يوجد حروب هو تنافس في الفن، وقالت: أنا لا اتعدى على أحد، وأضافت بأنها لا يهمها أن تفهم خطأ ممن لا يعرفونها من الجماهير لأن من يعرفها سيدرك لما هي تتبع سياسة الصمت فيما تثيره أحلام.
وحول احتمالات أن تبادر هي وتتصل بأحلام لإنهاء الأزمة، رفضت نوال تماماً أن تقوم بذلك، فهي لا تعتذر إلا إذا أخطات في حق أحدهم، وحول ما إذا كان ما تقوم به أحلام وجمهورها هو غيرة فنية، علقت قائلة: ما اعرف ولا يهمني أعرف”.
وبرّأت نوال نفسها من تهمة السخرية من واقعة كسر قدم أحلام، وقالت إنها "كحت" في الفيديو المتداول ولم تضحك، مشيرة إلى أن الصدفة جمعتها بالصحفي، ولأنها لا تنشغل كثيراً بالميديا فلم تنتبه له، وعندما أدركت من هو عاودت وسلمت عليه مجدداً واعتذرت عن رد السلام عليه ببرود.
نوال أكدت أنها ليست حريصة على الألقاب لكنها لا تستطيع أن تردها إذا ما منحها أياها جمهورها، مشيرة وبطريقة ساخرة أنه لا توجد نقابة لتعميد تلك الألقاب، كما اعترفت بأن علاقتها جيدة بجميع نجوم الغناء ولكن لا تجمعها صداقة بأحد الا عبد الله الرويشد ورابح صقر وطلال سلامة، وعلاقة ود واحترام بفنان العرب محمد عبده.
كما أشارت إلى أنها لأول مرة ستطلق ألبومها الجديد في حفل على المسرح قبل طرحه بالأسواق، وسيبث الحفل مباشرا من دبي يوم 7 يوليو على موقع اليوتيوب، ويتضمن 16 أغنية من بينها أغنية باللهجة المغربية وأخرى باللهجة المصرية.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"