إمارة مكة المكرمة تطلق حسابها في السناب شات

إمارة مكة تطلق حسابها على سناب شات
حساب إمارة مكة المكرمة على سناب شات
2 صور

أخيرا إمارة منطقة مكة المكرمة تطلق حسابها الخاص على تطبيق snap chat، باسم makkahregion، ويستهدف الحساب شريحة المتفاعلين مع البرامج الذكية ومواكبي التطور العصري في التواصل، وذلك لتعريفهم بمشاريع الدولة التنموية في المنطقة ومحافظاتها.
وكما ذكرت عكاظ أن سلطان بن عرار الدوسري المتحدث باسم الإمارة أشار إلى أن الحساب المذكور أعلاه سيكتمل به عقد الإعلام الجديد في إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإمارة بالإضافة إلى حساب تويتر والفيس بوك والتيليجرام والانستجرام، وقناة اليوتيوب.
كما بين أن من سيتابع الحساب يتعرف على مشاريع المنطقة ومحافظاتها الـ17، وسيشاهد الأحداث والمناسبات الخاصة بالإمارة والمشاريع التنموية التي تشهدها المنطقة.
وأسترسل الدوسري موضحا أن إمارة منطقة مكة المكرمة تأتي في مقدمة الأجهزة الحكومية في المملكة التي تولي اهتمامها بوسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها ثالث أقوى الجهات الحكومية الأكثر تأثيراً بحسب ما ذكره المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي، حيث تجاوز عدد متابعيها أكثر من 300 ألف متابع، فحساب الإمارة على تويتر مثلا يفوق عدد متابعيه 265 ألفاً، أما الفيس بوك فيصل عدد متابعيه إلى 16 ألف متابع، وعلى قناة اليوتيوب الخاصة بالإمارة فقد بلغ عدد المشتركين فيها أكثر من 14 ألف مشترك و2489 متابعا لحساب الانستجرام، و400 متابع للتيليجرام.