مصممات سعوديات يتوقعن فستان بلقيس

كارولين الهاشمي دميريوس
تصور مآثر الحربي لفستان بلقيس
تصور كارولين الهاشمي لثوب بلقيس
كارولين الهاشمي دميتريوس
توقع مآثر الحربي لثوب بلقيس
5 صور
أحدثت الفنانة بلقيس ضجة في الوسط الخليجي، إثر عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وانتشرت مشاعر الفرح والبهجة لدى جمهورها العريض وأصبحت حديث الساعة. ولعل السؤال الذي يتبادر الى الأذهان هو: كيف سيكون ثوب عرسها وما هو التصميم الملائم لها ولشخصيتها وكيف ستبدو ليلة زفافها؟ كلها أسئلة تنتظر إجابات من معجبات بلقيس والمهتمات لأمرها
"سيدتي" تواصلت مع مصممات أزياء سعوديات ليقدمن لنا توقعات لفستان عرس بلقيس
البداية كانت مع مصممة الأزياء السعودية العالمية، أمل عنقاوي، التي ذكرت أن ذوق الفنّانة بلقيس متنوّع للغاية، فهي تقبل دائماً على تجربة كل جديد، ولا تتردد في التألّق بمختلف الموديلات، فنجدها أحياناً تذهب إلى الإطلالات البسيطة بينماً تتألّق في أحيان أخرى بإطلالات تنبض بالفخامة، وتميل كثيراً إلى ارتداء الفساتين من الماركات العالميّة
أما إذا تعلق الأمر بفستان زفاف بلقيس فإني أتوقع بأنها إما أن ترتدي فستان زفاف بطابع ملكي ومنفوش، أو فستاناً ضيقاً وبه جانب مبهر في تفاصيله كحركة معينة على زيل الفستان تضفي عليه طابع من الفخامة. وليس من المستبعد أن تضيف قطعاً من الذهب أو اللؤلؤ بحيث يقال بلقيس ارتدت فستاناً مرصعاً بقطع ثمينة وذلك أمر يتناسب مع شخصيتها.
أما كارولين الهاشمي، سيدة الأعمال، والوكيل الحصري لفساتين زفاف دمتريوس، فتتوقع أن تكون الرومانسية والأناقة هي عنوان ثوب زفاف النجمة بلقيس تتابع: "ستختار فستاناً ناعماً ويتناسب مع جسمها المتناسق الرشيق وطلتها الأنيقة. وإني لأراه ثوباً مميزاً مصنوعاً من الدانتيل والتل ومرصعاً بحبات الماس ذا قصة واسعة بذيل طويل وطرحة طويلة، وفي نفس الوقت عصرياً بعيداً عن النمطية ليعكس روح الشباب والحيوية التي تتمتع بها بلقيس والتي أتوقع أن تكون السمة الغالبة على أجواء حفل الزفاف"
مآثر الحربي مصممة فساتين أعراس سعودية ترى بأن طبيعة جسم بلقيس تساعد المصمم على الإبداع والابتكار لما تتميز به من رشاقة وتناسق في القوام، ومن أكثر الموديلات التي تناسبها هي الطراز المنفوش مع بروز في الكتفين، ولأن بلقيس تتصف بطول القامة فمن المتوقع أن يكون فستانها ضيق وبذيل طويل يتيح لها أن تتحرك بسهولة وراحة أمام ضيوفها وهو أمر يتفق وشخصية بلقيس.